بالصور والفيديو| أنغام تطرب جمهورها في حفل استثنائي بمهرجان الموسيقى العربية

بالصور والفيديو| أنغام تطرب جمهورها في حفل استثنائي بمهرجان الموسيقى العربية أنغام

أحيت النجمة أنغام حفلا غنائيا استثنائيا، بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من مهرجان الموسيقي العربية، في حضور وتفاعل جماهيري كبير.

حضر الحفل عددا من نجوم الفن والشخصيات العامة أبرزهم الفنانة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي، والفنانة إلهام شاهين والإعلامية هالة سرحان ولاعب الكرة السابق مصطفى عبده.

ظهرت أنغام في حفلها بإطلالة جديدة ومختلفة وبدأت وصلتها الغنائية بأغنية "بحبك وحشتيني" تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، واستكملت الحفل بغناء عدد من الأغنيات أبرزها فنجان النسيان، بقيت وحدك، حبيتك ليه، هتمناله الخير، حيران، عمري معاك، قلبك، مايهمش، دلوقتي أحسن، النهاية واحدة، أكتبلك تعهد، وليه سبتها.

وداعبت أنغام جمهورها خلال الحفل وتحدثت عن مشكلتها مع حرق قش الأرز، وقالت: "السحابة السوداء مبهدلاني لإني ساكنة في منطقة قريبة من مناطق الحرق، وعشان أقدر أغني مرة تانية لازم الموضوع ده ينتهي، لازم وزير البيئة يتدخل لأن مناخيري والجيوب الأنفية مبهدلاني ووجعاني".

كما توقف الحفل خلال الغناء بسبب مشاكل تقنية في الميكرفون الذي كانت تغني من خلاله، قائلة لجمهورها: "أنا مش سامعة نفسي، وحاسة إنكم مش سامعيني".

وأعلنت المطربة عن اتفاقها مع دار الاوبر المصرية على إحياء حفل آخر في الثاني من شهر يناير المقبل.