شاهد.. 4 تشابهات بين زفاف إيمي والرداد وجورج كلوني وعلم الدين

شاهد.. 4 تشابهات بين زفاف إيمي والرداد وجورج كلوني وعلم الدين

احتفل أمس الثنائي حسن الرداد وايمي سمير غانم بزفافهما وسط نجوم وفناني مصر بأحد فنادق الجونة بالغردقة واثار الزفاف اهتمام جميع وسائل الإعلام والسوشيال ميديا التي تسابقت في نقل الحدث مباشرة على الفيسبوك.

وبعد انتهاء الحفل بدأت التعليقات تنهال من رواد مواقع التواصل على حفل الزفاف وفستان إيمي وأناقة الرداد الذي شبهوه بالنجم العالمي جورج كلوني في حفل زفافه على المحامية امل علم الدين وقالوا إن حفل الزفاف فيه الكثير من حفل زفاف جورج كلوني وفيما نرصد أبرزها:

دخول الرداد الزفة في يخت

دخل الرداد إلى حفل الزفاف في يخت وسط أصدقائه حتى يصل إلى مقابلة إيمي وهذا المشهد تكرر في حفل زفاف جورج كلوني حيث وصل حفل زفافه في يخت أيضا في مدينة البندقية بإيطاليا.

حفل الزفاف على البحر

من المعروف أن زفاف إيمي والرداد أقيم على البحر في أحد فنادق الغردقة الامر الذي جعل رواد مواقع التواصل يشبهونه بحفل زفاف كلوني وامل علم الدين لأنه كان يقام على النهر في مدينة البندقية.

إقامة حفل الزفاف نهارا

بدأ حفل زفاف إيمي والرداد عصرا واستمر حتى صباح اليوم التالي وهو نفس التوقيت الذي أقيم فيه حفل زفاف كلوني وأمل علم الدين.

حفل عشاء ما قبل الزفاف

أقيم قبل الزفاف حفل عشاء على شرف حسن الرداد وايمي سمير غانم بحضور جميع الفنانين المدعوين لحضور الزفاف وارتدت إيمي شابوه أبيض وبلوزة شيفون بيضاء الامر الذي جعلهم يشبهونها بأمل علم الدين في حفل العشاء الذي أقيم قبل الزفاف.