العالم مصطفى السيد يعلن قريبا عن أخبار سارة لعلاج السرطان

العالم مصطفى السيد يعلن قريبا عن أخبار سارة لعلاج السرطان

قال العالم المصري د. مصطفى السيد، رئيس مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، إنه لم يكن غريبا عن مدينة زويل، حيث دعاه من قبل العالم الراحل، د. أحمد زويل، لإلقاء محاضرة بها.

وأضاف “السيد” خلال لقائه ببرنامج “يحدث في مصر” على فضائية “إم بي سي مصر” مساء الأحد، أن علماء جامعة “زويل” من الأشهر على مستوى العالم، وإصرارهم على العمل نابع من نيتهم الوطنية الخالصة.

وأكد رئيس مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، أن خريجي الدفعة الأولى بالجامعة من أفضل العقول العلمية ليس في مصر وحدها بل في أمريكا أيضا، مشيرا إلى أن علماء جامعة زويل يحاولون السير على طريق أفضل وأشهر المراكز البحثية في العالم.

وطالب “السيد” كافة وسائل الإعلام المقروءة منها والمسموعة والمرئية أيضا، بمساندة علماء مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا الذي يعدون مكسبا حقيقيا لمصر.

وأوضح، أن الباحثون والعلماء المصريون في الخارج يتفوقون على غيرهم، عندما تتاح لهم الفرصة للإبداع.

وكشف رئيس مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، عن أخبار سارة يعلنها قريبا في مجال علاج السرطان بـ”رقائق الذهب”.، بحسب بوابة اخبار اليوم.

وتوقع العالم المصري مصطفى السيد، فوز مرشحة الحزب الديمقراطي، هيلاري كلينتون، في انتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، واستبعد فوز منافس “كلينتون” في انتخابات رئاسة أمريكا دونالد ترامب، مرشح الحزب الجمهوري، قائلا: “إنشاء الله كلينتون تكسب”.