بالفيديو .. دلال عبد العزيز تنصف هانى البحيري بعد أزمة فستان"دنيا"

بالفيديو .. دلال عبد العزيز تنصف هانى البحيري بعد أزمة فستان"دنيا" هانى البحيرى

كتب محمد زاهر

وجهت الفنانة دلال عبد العزيز، كلمة شكر لمصمم الأزياء العالمى المصرى هاني البحيرى، ردا على ما تردد بأنه وضع أسرة الفنان سمير غانم في "مأزق" بسبب فستان شقيقة العروس الفنانة دنيا سمير غانم.

وأشارت عبد العزيز، لسعادتها بروعة تصميمات البحيرى والذي قام بتصميم فستان العروس إيمى، وفستان الأم، إلى جانب تنفيذه فستان إبنتها دنيا سمير غانم.

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم، لجأت إلى هانى البحيري لتنفيذ فستانا شاهدته بأحد بيوت الازياء بلندن بمبلغ يقارب الـ 60 ألف يورو أى ما يعادل مليون جنيها مصريا، وتحدت دنيا، أن تقوم بتنفيذ فستانها بأيدى مصرية على يد مصمم أزيائها هاني البحيري وبتكلفة تعادل 1% من ثمن الفستان المعروض.

وكان البحيري قد نفى ما نسب إليه من أنه مصمم فستان دنيا، مؤكدا أنه قام بتنفيذه فقط وفي فترة قصيرة لم تتجاوز الـ 24 ساعة، مشيرا إلي وجود من يتربص به رغم أن تصميماته تسرق طوال 20 عاما دون أن يتحدث عن ذلك.

وحرصت الفنانة الكبيرة في كلمتها لقناة LTC على كشف العديد من كواليس زفاف إبنتها الفنانة إيمي سمير غانم والفنان حسن الرداد، منها اختيار العروسين لمدينة "الغردقة" لإقامة الحفل من أجل تنشيط السياحة المصرية بحضور عدد كبير من الفنانين.