أشرف عبد الباقى: تصميم عرائس الماريونيت على يد متخصصين من التشيك

أشرف عبد الباقى: تصميم عرائس الماريونيت على يد متخصصين من التشيك النجم أشرف عبد الباقى

كتب عماد صفوت - تصوير عمرو مصطفى

قال النجم أشرف عبد الباقى إن تصميم العرائس الماريونيت جاء على يد متخصصين من جمهورية التشيك، لافتا إلى أن التصميمات والديكورات والملابس قطعت وقتا طويلا فى التحضيرات.

أِشرف عبد الباقى وأوس أوس

وأشار عبد الباقى إلى أن الملحن محمد يحيى وافق على الفور عندما علم بالفكرة وقدم الألحان فى وقت قصير، لافتا إلى أن الشاعر أيمن بهجت قمر بذل مجهودا كبيرا فى ظهور العرض بهذا الشكل الرائع، مضيفا أنه يتمنى أن يطوف بعرض رجالة بلدنا جميع محافظات مصر.

أِشرف عبد الباقى وأوس أوس

ووجه عبد الباقى الشكر لجميع أبطال مسرح مصر الذين شاركوا فى العرض ومنهم أوس أوس محمد، أنور كريم عفيفى، على ربيع، مصطفى خاطر، ويزو، حمدى الميرغنى، وغيرهم.

وعن عرض المسرحية فى التليفزيون أكد عبد الباقى أن الأمر يعتمد على الإقبال على العرض من قبل الحمهور.

وأعلن أشرف عبد الباقى أن أسعار التذاكر ما بين 30 جنيها و50 جنيها، وهى أسعار رائعة للأطفال والعائلات، لافتا إلى أن العرض يوميا فى الساعة العاشرة صباحا.

وأوضح عبد الباقى أن هناك توازن فى عروض مسرح مصر وعرض العرائس بالاتفاق مع إدارة المسرح والأبطال، لافتا إلى أن تسجيل العروض انتهى منذ شهرين مع جميع الأبطال.

واستطرد عبد الباقى أن فريق العمل أخذ فى الاعتبار أن الأطفال جميعا أصبحوا يستعملون السوشيال ميديا والآيباد، وذلك أثر بشكل سلبى على طريقة وأسلوب الطفل، لافتا إلى أننا نقدم عرضا يجذب ويبهر عقل الطفل، خصوصا أننا نعانى من قلة الأعمال للأطفال فى مصر.

أِشرف عبد الباقى وأوس أوس

أوس أوس

أِشرف عبد الباقى وأوس أوس

أحد الصحفيين

جانب من ندوة أشرف عبد الباقى