وليد توفيق يكشف تحضيرات مهرجان "الأرز الدولي"

وليد توفيق يكشف تحضيرات مهرجان "الأرز الدولي" المطرب_وليد توفيق

نشر المطرب وليد توفيق صورة له تجمعه برئيسة لجنه مهرجان الأرز الدولية النائب "ستريدا جعجع"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي"انستجرام".

وعلق وليد توفيق علي الصورة قائلا:" تحضيراً لمهرجانات الأرز الدولية لصيف 2017، عقدت رئيسة لجنة مهرجانات الأرز الدولية النائب ستريدا جعجع اجتماعاً في معراب حضره الفنانون: نجوى كرم، وليد توفيق، غسان صليبا، ملحم زين، رامي عياش، تانيا قسيس، عبير نعمه، نانسي عجرم، يارا، جوزيف عطيه، ايليا فرنسيس، ومدراء اعمالهم، كما حضر ممثل عن الفنان راغب علامه خضر علامة، وممثل عن الفنان معين شريف خالد ابو يونس، بالاضافة الى الشاعر نزار فرنسيس، الملحن ميشال فاضل، المخرج باسم كريستو، اصحاب  شركة ” ICE ” شادي فياض وناتالي رحال، المحامي عبده لحود، Producer MTV ايلي رزق، فادي عيد وعدد من أعضاء لجنة مهرجانات الأرز:  ليلى جعجع، رولا عريضه وغازي جعجع".

وأضاف "بدايةً استُهل اللقاء بالوقوف دقيقة صمت عن راحة نفس الموسيقار الراحل ملحم بركات، وبعد ترحيب النائب جعجع بالحاضرين، أطلعتهم على التحضيرات التي بدأتها اللجنة بشأن مهرجانات الأرز الدولية للصيف المقبل والتي ستكرّم أرز لبنان شعار علمنا ووطننا من خلال عمل فني مميّز يجمع لأول مرة هذه الكوكبة من الفنانين اللبنانيين من الأطياف كافة،وقد أعدّ الشاعر نزار فرنسيس لهذه المناسبة أوبريت غنائية خاصة ذات طابع وطني، ولحّنها ميشال فاضل".

وتداول المجتمعون بالموضوع وأثنوا جميعهم على الفكرة التي تطرح لأول مرة وتجمع هذا العدد من الفنانين اللبنانيين في عمل وطني مميز يُعطي الصورة الحقيقية عن الشعب اللبناني".

وشكرت جعجع الحاضرين على قبولهم المشاركة في هذا الحدث الفني الثقافي، موضحة أن كل ما يتعلق بالتفاصيل الأخرى حول هذا العمل سيتم إعلانها في وقت لاحق".

A photo posted by Walid Toufic | وليد توفيق (@arabstarwalidtoufic) on Nov 12, 2016 at 9:53am PST