علا غانم: "زوجي بيغير علي جدا ولا يمكن أقدم إغراءً دون موافقته"

علا غانم: "زوجي بيغير علي جدا ولا يمكن أقدم إغراءً دون موافقته" الفنانه علا غانم

حلت النجمة "علا غانم" ضيفة على الاعلامية "راغدة شلهوب"في برنامج "فحص شامل" المذاع على فضائية "تلفزيون الحياة" في حلقة مثيرة للجدل.

وقالت "غانم" ردا علي سؤال لراغدة عن اسمها الثلاثي اجابت" علا عبد الرازق غانم" و قالت إن عيد ميلادها في 26 نوفمبر، ولكنها ترفض الإفصاح عن عمرها مضيفة " مبحش اتكلم عن سنى عشان مزعلش حد".

وعبرت "علا" عن خوفها من المستشفيات، وذكرت أنها اكتشفت ورم في البطن رغم استمرارها في عمل فحوصات كل 6 أشهر والورم لم يظهر إلا بعد وجوده بأكثر من عام.

وقالت "علا" عن تجربة المرض: إحساس مؤلم جدا مالوش وصف، وأشارت إلى أن هناك تاريخا مرضيا في عائلتها فلذلك تقلق وتحرص على عمل فحص شامل.

وأضافت الفنانة علا غانم، أن الحب ألم، ولحظات السعادة تكمن في العزوبية وأن الأولاد لا يمكن أن يعوضوا أبدا لكن الزوج يسهل تعويضه، ووصفت علا غانم الحب قائلة: ماهو إلا أكذوبة كبيرة .. "وهم" مافيش حاجة اسمها حب مطلق ومفهوم الوسادة الخالية ده وهم من صنعنا احنا.

وتابعت: "أنه لو عرضت عليها المخرجة إيناس الدغيدى عملًا فنيًا فيه إغراء لن توافق عليه قبل موافقة زوجها، مؤكده أنه غيور جدا لذلك فهى تحاول الابتعاد عن أدوار الإغراء".