شاهد.. جاستين بيبر يغضب جمهوره ومعجبيه بتصرف مسيء

شاهد.. جاستين بيبر يغضب جمهوره ومعجبيه بتصرف مسيء جاستين بيبر

أثار نجم البوب الكندي جاستين بيبر استياء معجبيه في آخر حفلاته الغنائية التي أقيمت في ستاد "بالاو سانت خوردي" بأسبانيا، بعد أن تعامل مع أحد معجبيه بعنف وشدة.

وبحسب مقطع فيديو نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قام بيبر "22 عاما" بتسديد لكمة على وجه أحد معجبيه، عندما حاول الاقتراب منه وهو كان داخل سيارته التي كانت تتحرك ببطء، وإذ فجأة ينفعل بيبر ويخرج يده من نافذة سيارته ليلكمه على فمه الذي جعله ينزف.

وبحسب مقطع الفيديو، يظهر الرجل وهو يتوعد لبيبر بعد أن أخطر معجبيه من الفتيات اللاتي كن في انتظار بيبر لحظة خروجه من الاستاد لرؤيته، ما حدث معه وما فعل به.

يُشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يغضب فيها بيبر جمهوره منه، حيثُ قام بإلقاء الميكرفون في وجه جمهوره خلال إحياءه حغلا غنائيا في مدينة مانشيستر الإنجليزية، وذلك بعد أن طالبه أحد معجبيه بالكف عن الحديث ومواصلة الغناء.

يذكرنا هذا الحادث، بالشجار الذي حدث بين النجمين جاستين بيبر وأورلاندو بلوم، حيثُ قام الأخير بستديد لكمة على جه بيبر بعد أن قام بالتعليق على زوجته عارضة الأزياء بشكل غير لائق في صيف 2014.

يذكر أنه، قد زار مغني البوب الشهير جاستن بيبر، تدريبات نادي برشلونة، الاثنين الماضي، وحرص على التقاط صور سيلفي مع اللاعبين.

شاهد الفيديو كاملا..