القوى العاملة بالشرقية تعلن توفير 8 آلاف فرصة عمل للشباب

القوى العاملة بالشرقية تعلن توفير 8 آلاف فرصة عمل للشباب

أكد خالد المصري وكيل وزارة القوي العاملة بالشرقية، أنه سيتم تنظيم ملتقي التوظيف لراغبي العمل بالقطاع الخاص تحت شعار (عايز شغل) تحت رعاية محمد محمود سعفان وزير القوى العاملة، واللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، وبالتعاون مع جمعية مستثمري العاشر من رمضان ومشروع إصلاح التعليم الفني والشركات والمصانع بالمحافظة.

ويتوجه اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بدعوة شباب المحافظة لحضور الملتقى نظرًا لأهميته في توفير فرص عمل حقيقية للشباب الراغب بالعمل بالقطاع الخاص وسيتم التعيين في أكبر الشركات التابعة لجمعيات المستثمرين بالعاشر من رمضان والصالحية وبلبيس وذلك حرصًا منه على إيجاد فرص العمل لتقليل البطالة بين شباب المحافظة وتشجيعًا لهم.

كما صرح وكيل وزارة القوى العاملة بالشرقية أنه سيتم توفير 8 آلاف فرصة عمل بالقطاع الخاص وسيقام الملتقى ليوم واحد الإثنين القادم الموافق 28/11/2016 بدوار العاشر من رمضان المنطقة الصناعية A1 .

وأن الملتقى سينعقد في تمام الساعة التاسعة صباحًا وسيتم توفير وسائل إنتقال للشباب الراغبين في حضور الملتقى والحصول على فرصة عمل بالأماكن التالية:-

الزقازيق : ميدان الزراعة / إستاد الشرقية الرياضي / أمام قصر الثقافة
أبو حماد : أمام الساحة الشعبية
بلبيس : أمام الساحة الشعبية.

ومن المقرر أن تتواجد السيارات بالأماكن المذكورة في تمام الساعة الثامنة ونصف صباحًا يوم الإثنين القادم الموافق 28/11/2016