فيديو.. عمرو سعد يحتفل بعيد ميلاده في «كل يوم»: أتمنى نجاح «مولانا»

فيديو.. عمرو سعد يحتفل بعيد ميلاده في «كل يوم»: أتمنى نجاح «مولانا»

احتفل فريق عمل برنامج «كل يوم» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، بعيد ميلاد الفنان عمرو سعد على الهواء مباشرة، أثناء حلول الأخير ضيفًا بالبرنامج.

وقال «سعد»، في لقاء ببرنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «On E»، أمس الأربعاء: "دي مفاجأة أنا مكنتش متوقعها خالص، بشكر أسرة برنامج كل يوم، وأنا بتمنى دلوقتي الستر، والصحة، ونجاح فيلمي الجديد (مولانا)؛ لأن رسالته عن تجديد الخطاب الديني مفيدة للناس".

وقدم فريق عمل البرنامج «تورتة»؛ مكتوب عليها جملة «كل سنة وانت طيب يا مولانا، وعقبال 100 سنة»، كما تم إذاعة أغنية «انزل يا جميل» للفنان اللبناني وليد توفيق، داخل الاستوديو، احتفالًا بعيد ميلاد «سعد».

فيلم «مولانا» هو مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى وهو من سيناريو وإخراج مجدي أحمد علي، وبطولة عمرو سعد، الذي يجسد فيه شخصية داعية إسلامي له علاقات برجال السياسة، ويشارك في البطولة أيضًا الفنانين درة، وأحمد مجدي، وبيومي فؤاد، ورمزي العدل، وريهام حجاج، وصبري فواز، ولطفي لبيب، وأحمد راتب، وفتحي عبد الوهاب.

وكشفت إدارة مهرجان دبي السينمائي عن اختيار فيلم «مولانا» رسميًا للمنافسة على جائزة «المهر الطويل»، ضمن المجموعة الثانية من الأفلام التى تم الإعلان عن مشاركتها فى المهرجان، ويستعد أبطال العمل، وصناعه للسفر إلى دبي؛ لحضور فعاليات المهرجان، والعرض الخاص للفيلم.

جدير بالذكر، أن الفنان عمرو سعد ولد يوم 26 نوفمبر عام 1971 في حي السيدة زينب بالقاهرة، وقدم أولى بطولاته السينمائية في فيلم «حين ميسرة»، ثم فيلم «دكان شحاتة»، كما قدم مسلسلات درامية منها «شارع عب العزيز»، و«خرم إبرة»، و«مملكة الجبل»، وأخيرًا «يونس ولد فضة».