سما المصري تكشف حقيقة دعوة مهرجان القاهرة السينمائي

سما المصري تكشف حقيقة دعوة مهرجان القاهرة السينمائي الفنانة سما المصري

رغم الانتقادات التي واجهتها عقب ظهورها في افتتاح مهرجان القاهرة الدولي، واستهجان بعض الفنانين والمنتجين حضورها، وتأكيد الدكتورة ماجدة واصف رئيس المهرجان بعدم إرسال دعوة لها؛ حضرت الفنانة سما المصري حفل ختام الدورة الـ38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي اليوم الخميس.

وكشفت "المصري"- في تصريح خاص لـ"الوفد"- عن الجندي المجهول الذي أرسل لها الدعوة، قائلة: "جاتلي الدعوة من الإعلامي تامر أمين وأنا لبيت الدعوة، مع العلم إني تقدمت ببلاغ ضده رقم 2490 ، بتهمة السب والقذف والتشهير في برنامجه "الحياة اليوم" المُذاع عبر فضائية الحياة". مؤكدة أنها لن تترك حقها".

وتابعت، قائلة :"تامر علق على حضوري في حفل افتتاح المهرجان وقال أنا إيه علاقتي بيه، وأنا أحب أقوله أنت إيه علاقتك بالإعلام، أنت خريج سياحة وفنادق وأبوك اللي دخلك التليفزيون".

وأكدت، أنها لن تتحدى أي شخص بحضورها حفل الختام، لافتة إلى أنه تم إرسال دعوة لها وهي لبَّت النداء.

وعن حضورها قالت: "أنا حضرت الختام لأني مش بخاف من حد، وده حقي طالما معايا دعوة، مش لازم تكون من إدارة المهرجان، والقانون بيقول مادام معاك دعوة تدخل".

وأضافت :"انتظروني في كافة المهرجانات القادمة.. هطلعلكوا زي اللهو الخفي.. أنا اللهو الخفي ".

ونفت "المصري" الأخبار التي تناقلتها المواقع الإخبارية، بأنه تم طردها من المهرجان.

يُشار إلى أن الفنانة سما المصري، تقدمت اليوم الخميس ببلاغ ضد الإعلامي تامر أمين مقدم برنامج "الحياة اليوم" المُذاع على فضائية الحياة، تتهمه فيه بالسب والقذف والتشهير.