"نفسنة" بنات تويتر على شائعة زواج عمرو يوسف وكندة علوش: هيخلّفوا تشوكليت كيك

"نفسنة" بنات تويتر على شائعة زواج عمرو يوسف وكندة علوش: هيخلّفوا تشوكليت كيك كندة علوش

كتب هيثم سلامة

أشعلت شائعة ارتباط  الفنان عمرو يوسف بالفنانة كندة علوش موقع التغريدات المصغرة "تويتر"، الذى شاركت ضمن قائمة الأكثر تداولاً، وأثارت حالة واسعة من الجدل عبر موقع فيس بوك، رغم أن النجمين لما يعلقا حتى الآن بالنفى أو الإيجاب عنها.

لم تخرج تلك الشائعة من إطار النميمة إلى القلش والنفسنه بين بنات تويتر، فقالت إسراء: "لا والله انا بائسة.. أنا ممله وهنفضل أسف على موضوع خطوبة عمرو يوسف ده لحد ما يفركش بإذن الله"، بينما أضافت رضوى: "عمرو يوسف هيتجوز كنده علوش، مش عارفة أقول يا بخت مين فيهم بصراحة".

لم تتوقف إلى ذلك الحد ولكن تتطورت إلى تخيل أبناء كلا الفنانين فقالت هاجر: "عمرو يوسف وكندة علوش ارتبطو وهيتجوزو، وكدا بقى عبقالكو بحاجات حلوه زى كدا"، كما أضافت منى طارق: "عمرو يوسف اتجوز كنده علّوش وهيخلّفوا تشوكليت كيك"، بينما أضافت: "البنات اللى زعلانين إن عمرو يوسف هيتجوز.. ده على أساس أنه لو كان فضل سينجل هيبصلكوا يعنى؟".

كما أشار جو عبر تغريدته: "خلصنا من مواويل حسن الرداد وإيمى سمير غانم و الفترة الجاية داخلين على مواويل عمرو يوسف وكندة علوش"، بينكا أشارت مرفت: "عمرو يوسف وكندة علوش أتخطبوا انتو متخيلين النسل هيبقى عامل أزاى ياجدعان.. أيه الحلاوة والطعامه دى أقسم بالله".