بالصور.. درية شرف الدين ونسمة محجوب ضيوف برنامج "صاحبة السعادة"

بالصور.. درية شرف الدين ونسمة محجوب ضيوف برنامج "صاحبة السعادة" نسمة محجوب

كتب : محمود جلال

تحل كل من الإعلامية درية شرف الدين والفنانة نسمة محجوب ضيوفا على برنامج "صاحبة السعادة" الذى تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة "سى بى سى" فى حلقة تحت عنون "نادى السينما"، وذلك يومى الاثنين والثلاثاء المقبلين فى الحادية عشر مساء.

وتناقش الحلقة عن كيف أن الأفلام الأجنبية أثرت فينا سواء الجيل الحالى أو السابق أو حتى القادم ويكون هناك تأثر بمشهد أو حتى أغنية فى فيلم ولا يوجد أحد فى مصر لم يشاهد أفلاما أجنبية من صغره سواء كان ذلك يوم الإجازة أو حتى من "يزوغ" من المدرسة ليدخل السينما الصباحية.

وتوضح كيف أن البعض لديه أول مغامرة فى السينما، وهناك من ارتبط مثلا بفيلم "مدافع نافارون" للفنان أنتونى كوين وجريجورى بيك أو أفلام جون بلموند وجارى كوبر وبرت لانكستر أو حتى كيرك دوجلاس ومارلين مونرو والسويدية أنيتا أكبرج وبالطبع صوفيا لورين وجينا لولو بريجيدا وسلفانا مانجانو.

وبعدها ظهر ممثلون آخرون ارتبطنا بهم وبأفلامهم فمن ينسى فيلم Gone with the wind، أو ريبيكا لألفريد هيتشكوك أو الفيلم الجميل all about eveوالتحفة لورنس العرب لبيتر أوتول وسنة 70 godfather وطار فوق عش المجانين ليتم تذكير المشاهدين بهذه الأفلام فى الحلقتين.