دفاع الفنانة زينة بعد حبس عز: تحملت الكثير من أجل أولادها

دفاع الفنانة زينة بعد حبس عز: تحملت الكثير من أجل أولادها دفاع الفنانة زينة بعد حبس عز: تحملت الكثير من أجل أولادها

قال المحامي عاصم قنديل، بعد الحكم الصادر من محكمة جنح أول مدينة نصر، برفض المعارضة التي تقدم بها  الفنان أحمد عز على قرار حبسه ثلاث سنوات بتهمة البلاغ الكاذب وسب الفنانة، إنه لا يجوز التعليق علي أحكام القضاء، ولكن بشكل عام الأحكام القضائية تصدر باسم الشعب وبالنسبة للجرائم التي تتعلق  بحماية التي تمس الأفراد  يكمن بها ثبوت الفعل الصادر عن المتهم بوجه عام وأن ذلك يمثل اقتصاص المجتمع بأكمله.

ووجه "قنديل"، رسالة إلي الفنانة زينة قائلا لها: "منذ بداية الخلاف مع الفنان أحمد عز وأنا ملتزم الصمت لأنني أثق من القضاء العادل وأنه سوف يظهر الحقائق للجميع"،  وشدد قنديل على الفنانة زينة تسير علي نفس الطريق في حقوقها وتنسي الفترة العصبية التي مرت بها وتحملت الكثير من أجل أبنائها.

يذكر أن محكمة جنح مدينة نصر قد قضت برئاسة المستشار أشرف عاصم، اليوم السبت، برفض معارضة أحمد عز، وتأييد حبسه 3 سنوات بتهمة سب وقذف الفنانة زينة.

كانت محكمة جنح مدينة نصر، قضت بحبس الفنان أحمد عز 3 سنوات بتهمة السب والقذف والتشهير بالفنانة زينة، وتغريمه 15 ألف جنيه، بعد أن أقام دفاع الفنانة زينة دعوى أمام محكمة الجنح يتهم فيها عز بسب وقذف موكلته والادعاء عليها كذبًا والتشهير بها.

اقرأ أيضًا: