أمينة خليل: لم أتخيل نجاح «نور» بهذا الشكل

أمينة خليل: لم أتخيل نجاح «نور» بهذا الشكل

أعربت الفنانة أمينة خليل، عن سعادتها البالغة بالمشاركة في أغنية «نور»، مع مغني الراب زاب ثروت، مشيرة إلى علاقة الصداقة التي تربطها به منذ فترة.

وأضافت «خليل»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الاثنين، أن زاب ثروت، عرض عليها المشاركة في الأغنية لمعرفته بحبها للموسيقى، متابعة: «عندما عرض الفكرة وافقت على الفور، ولم أتخيل كل هذا الانتشار والنجاح الذي حققته الأغنية في هذه الفترة الوجيزة».

وأوضحت أنها أعجبت كثيرًا بكلمات الأغنية والفكرة التي تهدف لها، من تأكيد مساواة المرأة والرجل، قائلة: «أعجبت بالفكرة من وراء الأغنية، وكونها خطوة للمساعدة في تغيير فكرة عدم المساواة بين المرأة والرجل أحنا زي بعض».

وكانت أغنية «نور»، والتي أطلقت عبر موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، منذ 3 أيام، احتلت المركز الأول في قائمة المحتويات الشائعة على الموقع نفسه، وحصدت عدد مشاهدات يقارب المليون مشاهدة.

«نور»، أغنية ترصد قصة اجتماعية لفتاة استطاعت تحمل مسؤولية أسرتها بعد وفاة والدها، ونجحت في تحقيق حلمها والتخرج في كلية الهندسة قسم الميكانيكا، لتصبح حالة جديدة من حالات نجاح الفتيات في مجالات قيل من الصعب عليهن دخولها.

ومن كلماتها: «لا أنا هتحط على الهامش ولا هقبل أكون على الرف، دي الدنيا بتمشي علشان أحنا في نفس الصف، أنا بسبق بتحدى ظروف أنت مبتعشهاش، ودوره هو لا يمكن يكمل يوم غير بدور هى».

الأغنية تحت قيادة المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة لشؤون المرأة وسفارة اليابان بالقاهرة، دعمًا لحملة «تاء مربوطة.. سر قوتك»، وهى من كلمات زاب ثروت، ومحمد إبراهيم، والتوزيع الموسيقى لساري هاني، والإخراج لأنس طلبة.