عيش بشوقك لـ تامر حسني يتخطى الـ3 ملايين مشاهدة

عيش بشوقك لـ تامر حسني يتخطى الـ3 ملايين مشاهدة

حقق الفيديو كليب الخاص بأغنية "عيش بشوقك"، الذي نشره المطرب تامر حسني على صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، أكثر من 3 ملايين مشاهدة منذ طرحه خلال يومين.

ولم يقتصر نجاح الأغنية فقط على مشاهدات يوتيوب ولكن اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، بردود الأفعال الإيجابية حول الأغنية والفيديو كليب، وقام العديد من المشاهدين بنشر الكليب، مؤكدين أنه أضفى عليهم روح البهجة والسعادة.

وتعتبر أغنية "عيش بشوقك" هي التعاون الأول بين شركة "N J Music Production" التي يملكها المنتج هاني محروس وبين شركة T.H PRODUCTIONS، والتي أنشئت في البداية لاكتشاف عدد من الأصوات الشابة لإنتاج ألبومات غنائية لهم، وضمت العديد من الأسماء القوية مثل مصطفى حجاج، ولكن استمرارًا للنجاح الكبير للشركة فاتجهت لإنتاج بعض الأغاني والكليبات لنجوم كبار مثل تامر حسني.

ونشر أيضًا الفنان تامر حسني كواليس تصوير كليب أغنية "عيش بشوقك" والتي يتعاون فيها مع مصطفى حسن في الكلمات، ألحان بلال سرور، وتوزيع هاني محروس وبلال سرور، ويقوم بإخراج الكليب المخرج الكبير هادي الباجوري.

وتدور فكرة الكليب حول شخص واحد وهو تامر حسني الذي يسير وسط الناس ويقابلهم وكل شخص لديه مشاكل مختلفة في حياته ورغم ذلك يحاول تامر أن يسعد هذا الشخص ويخرج منه الابتسامة، وهذه الفكرة قريبة من الناس في الحياة الطبيعية.