بعد الطلاق الرسمي.. حرب تصريحات بين وليد فواز ومي سليم على السوشيال ميديا

بعد الطلاق الرسمي.. حرب تصريحات بين وليد فواز ومي سليم على السوشيال ميديا

بعد إنهاء إجراءات طلاقهما رسميا في أحد مكاتب التوثيق صباح اليوم، اشتعلت الحرب الكلامية بين الفنانين وليد فواز ومي سليم عبر صفحاتهما على السوشيال ميديا.

البداية كانت عند الفنان وليد فواز الذي أعلن على صفحته بموقع انستجرام، بأن الطلاق كان تصحيحا لوضع كان من الأساس خطأ، مشيرا إلى أنه أعلن الخبر سريعا على السوشيال ميديا، لأنه اعتاد أن يكون واضحh مع نفسه ومع الجمهور، خاصة بعد الضغط الذي تعرض له من البعض، وتصدير كم كبير من المشاكل لدرجة وصلت للتشهير به لإصراره علي الطلاق، حسب وليد فواز.

واعترف فواز، أنه تسرع في الجواز، فكانت فكرته أن الحب كاف، لكن الحقيقة أن الواقع مختلف تمام، مؤكدا أن اختياره في زواجه القادم سيكون قائما على العقل أكثر من العاطفة، حتى يكوّن أسرة يكمل بها حياته.

لم تتردد الفنانة مي سليم، في التعليق على ما كتبه طليقها بشكل غير مباشر، مؤكدة عبر صفحتها بموقع انستجرام؛ "أحسنوا الأختيار في حياتكوا.. والحمدالله علي كل شئ".

لم تكتفي مي سليم بالتعليق السريع الذي كتبته، عصر اليوم، ولكنها اتبعته بتعليق أخر قالت فيه: "من العيب أن تفتخر بشيء لم تصنعه، فلا تفتخر بجمالك لأنك لم تخلقه ولا تفتخر بنسبك لأنك لم تختاره، إنما افتخر بأخلاقك فأنت من يصنعها".

وكان الثنائى مى سليم ووليد فواز قد عقد قرانهما فى الشهر الماضى ، إلا أن الزواج لم يستمر طويلا، وأعلنا قبل أسبوع تقريبا خبر الطلاق، بعد عودتهما من شهر العسل.

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on Jul 18, 2018 at 5:50am PDT

"الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ "صدق الله العظيم.  قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهاردة  دة تصحيح لوضع كان من الاساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كدة . ورغم أن كتير افتكروا اني اتسرعت في اعلان الخبر علي السوشيال ميديا ..الا اني اتعودت اكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض و تصدير كم كبير من المشاكل و لدرجة وصلت للتشهير بيا لاصرارى علي الطلاق . وانا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع . المرة الجاية حيكون اختياري قائم علي العقل اكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي ..والحمد لله ان الجوازة لم ينتج عنها ابناء  ربنا يوفق الجميع والله المستعان

A post shared by Waleed Fawwaz (@walidfwaz) on Jul 18, 2018 at 4:26am PDT