5 فنانين يعلنون موقفهم من بيان وليد فواز بعد انفصاله عن مي سليم

5 فنانين يعلنون موقفهم من بيان وليد فواز بعد انفصاله عن مي سليم

استكمالا لحالة الغضب التي تشهدها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد البيان الذي نشره الفنان وليد فواز عقب انفصاله رسميا عن الفنانة مي سليم، حرص عدد من الفنانين كغيرهم من المواطنين، على إبداء وجهة نظرهم في تصرف وليد فواز.

البداية كانت عند الفنانة وفاء عامر، التي قررت كتابة رأيها على صفحة وليد فواز نفسه، فعلقت على البيان الذي نشره قائلة: "ميصحش شيل البوست ده، لإنه إساءة ليك قبلها.. مفيش نصيب يبقى فيه زمالة واحترام، البنت اشتغلت معايا في جبل الحلال بنت زي الفل، وكل حد شتم عليها كله سلف ودين".

الفنان إدورد أيضا انتقد تصرف الفنان وليد فواز، خلال برنامج "القاهرة اليوم"، مؤكدا أنه من العيب أن يتكلم رجل عن طليقته بهذا الشكل حتى لو تزوجا ليوم واحد، وتسائل: "لا أفهم ماذا يريد من وراء هذا البيان.. هل يريد أن يشتهر على "قفاها"؟، وتابع قائلا: "كان من الأفضل أن تلتزم الصمت تماما، لأن بعد هذا البيان، لن تثق فيك أي امرأة مرة أخرى، بعد أن تكلمت على مراتك السابقة بهذا الشكل".

شوفوا تعليق #إدوارد الغاضب بعد بيان #وليد_فواز و رد #مي_سليم بعد زواج لمدة شهر ثم الطلاق pic.twitter.com/vXtHKYpwal — Edward (@EdwardFouad) ١٨ يوليو ٢٠١٨

ورغم ما تردد عن أن الفنانة ريم البارودي تقف في صف الفنان وليد فواز، إلا أنها نفت ذلك تماما، موجهه حديثها لمي سليم قائلا: "قلبي معاكي، من أجمل البني ادمين اللي قابلتهم في الحياه، واشتغلنا مع بعض من أجمل الكواليس"، وتابعت إظهار دعمها لمي سليم بجملة: "يا جبل ما يهزك ريح".

كما أبدت ريم البارودي إعجابها الشديد بموقف الفنانة وفاء عامر، ودعمها للفنانة مي سليم، قائلة: "صديقتي الصدوقه الفنانه وفاء عامرالجدعه اللي دايما واقفه مع الحق".

الفنانة رشا مهدي أيضا كتبت عبر حسابها بموقع تويتر: "صدق اللي قال زعل ولاد الأصول صمت وزعل العرر تلقيح"، ورغم أنه لم توضح من تقصد بما كتبت، إلا أن متابعيها رأوا أنها تبعث بهذه الرسالة إلى وليد فواز، دون أن تذكر اسمه، حتى أن البعض انتقد طريقتها في التعليق، وقال إن ما تفعله أيضا هو نوع من "التلقيح".

صدق اللي قال ..
زعل ولاد الأصول صمت و زعل العرر تلقيح — رشا مهدي Rasha Mahdi (@RashaMahdi) ١٩ يوليو ٢٠١٨

أما الفنانه نسرين أمين، فاكتفت بعد إعلان الانفصال، على أن تدعم مي سليم بطريقة غريبة، حيث نشرت صورة تجمعهما، وقررت تهنئتها على الطلاق قائلة: "مي سليم حبيبتى وصاحبتى يا أجمل وأحلى وأطيب مي مبروك وحمدا لله على سلامتك".

#مى_سليم حبيبتى وصاحبتى يا أجمل و أحلى و أطيب مى مبروك و حمد الله على سلامتك ♥️🕊️ @maiselim

A post shared by Nesreen Amin نسرين أمين (@nesreen_amin) on Jul 15, 2018 at 11:55am PDT

وبعد إعلان الانفصال مباشرة، نشرت الممثلة والمذيعة دانا حمدان شقيقة الفنانة مي سليم، صورة تجمع أفراد أسرتها معلقة عليها بجملة مختصرة هي "غير قابلة للكسر".

The unbreakable “HAMDANS” ❤️❤️❤️😍😍😍😍😍#family #love #bond #wecanandwewill #wearelimitless #DH @maiselim @maishamdanoff

A post shared by Dana Hamdan (@dhamdanofficial) on Jul 16, 2018 at 2:43am PDT

يذكر، أن الفنان وليد فواز، نشر أمس بيان على صفحته بموقع انستجرام، عقب إنهاء إجراءات طلاقه من مي سليم رسميا في أحد مكاتب التوثيق، مؤكدا، أن الطلاق كان تصحيحا لوضع كان من الأساس خطأ، مشيرا إلى أنه أعلن الخبر سريعا على السوشيال ميديا، لأنه اعتاد أن يكون واضح مع نفسه ومع الجمهور، خاصة بعد الضغط الذي تعرض له من البعض، وتصدير كم كبير من المشاكل لدرجة وصلت للتشهير به لإصراره علي الطلاق، حسب وليد فواز.

واعترف فواز، أنه تسرع في الجواز، فكانت فكرته أن الحب كاف، لكن الحقيقة أن الواقع مختلف تمام، مؤكدا أن اختياره في زواجه القادم سيكون قائما على العقل أكثر من العاطفة، حتى يكوّن أسرة يكمل بها حياته.

"الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ "صدق الله العظيم.  قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهاردة  دة تصحيح لوضع كان من الاساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كدة . ورغم أن كتير افتكروا اني اتسرعت في اعلان الخبر علي السوشيال ميديا ..الا اني اتعودت اكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض و تصدير كم كبير من المشاكل و لدرجة وصلت للتشهير بيا لاصرارى علي الطلاق . وانا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع . المرة الجاية حيكون اختياري قائم علي العقل اكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي ..والحمد لله ان الجوازة لم ينتج عنها ابناء  ربنا يوفق الجميع والله المستعان

A post shared by Waleed Fawwaz (@walidfwaz) on Jul 18, 2018 at 4:26am PDT

ولم تتردد الفنانة مي سليم، في التعليق على ما كتبه طليقها بشكل غير مباشر، مؤكدة عبر صفحتها بموقع انستجرام: "أحسنوا الاختيار في حياتكوا.. والحمدالله علي كل شئ".

لم تكتف مي سليم بالتعليق السريع الذي كتبته، عصر اليوم، ولكنها اتبعته بتعليق آخر قالت فيه: "من العيب أن تفتخر بشيء لم تصنعه، فلا تفتخر بجمالك لأنك لم تخلقه ولا تفتخر بنسبك لأنك لم تختاره، إنما افتخر بأخلاقك فأنت من يصنعها".

وكان الثنائي مي سليم ووليد فواز قد عقد قرانهما الشهر الماضي، إلا أن الزواج لم يستمر طويلا، وأعلنا قبل أسبوع تقريبا خبر الطلاق، بعد عودتهما من شهر العسل.

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on Jul 18, 2018 at 5:50am PDT