بالفيديو.. دور العرض الأمريكية تستعد لعرض ٨ أفلام جديدة.. أبرزها لممثل مصري عالمي

بالفيديو.. دور العرض الأمريكية تستعد لعرض ٨ أفلام جديدة.. أبرزها لممثل مصري عالمي

تستعد دور العرض الأمريكية، لاستقبال عدد كبير من الأفلام خلال الأشهر المقبلة، ما بين الأكشن، والرعب، والدراما.
في هذا التقرير نستعرض ٨ من أهم الأفلام المرشحة للدخول في سباق شباك التذاكر قريبا.

Rhaspsody Bohemian
حددت شركة fox 20 th century"" موعد عرض فيلم Rhaspsody Bohemian يوم 4 نوفمبر 2018.
تدور الأحداث حول المطرب العالمي الراحل فريدي ميركوري وفرقته، الذي عاش في الفترة بين 5 سبتمبر 1946 حتى لقي حتفه بسبب مرض الإيدز يوم 24 نوفمبر 1991، واشتهر بأدائه الغنائي المميز.
يشارك في بطولة الفيلم، النجم العالمي المصري رامي مالك، ومايك مايرز، وبن هاردي، وجوزيف مازيلو، وايدن جيلن، ولوسي بوينتون، وتوم هولاندر.

mary Queen of scots
يعرض يوم الجمعة الموافق 7 ديسمير 2018، فيلم، mary Queen of scots، الذي تدور أحداثه حول محاولة "ماري ستيوارت" للإطاحة بابنة عمها "الملكة اليزابيث الأولى"، والتي تجد نفسها بعد محاولتها مُدانة بسنوات في السجن قبل مواجهة تنفيذ حكم إعدامها.
الفيلم من بطولة مارجوت روبي، جاك لودين، ديفيد تنايت، سيرشا يونان، جاي بيرس، جيما تشان، ومن تأليف بو ويلمون، ومن إخراج خوسيه رورك.

Glass
يعرض فيلم الإثارة والتشويق ""Glass بدور العرض الأمريكية 19 يناير المقبل، ويعد الفيلم استكمالا لأحداث فيلمي "unbreakable" و"Spilt".

الفيلم من تأليف وإخراج م.نايت شايامالان، وبطولة جيمس ماكافوي، وبروس ويليس، وصامويل جاكسون، وآنا تايلور، وسارة بولسون.

the Meg
أعلنت الشركة المنتجة "Gravity pictures"عن تحديد يوم 10 أغسطس المقبل، موعدا لعرض فيلم
the Meg بدور العرض الأمريكية.
وتدور أحداث الفيلم حول جوناس تايلور الذي يستطيع النجاة بنفسه من مواجهة مع سمكة قرش ضخمة، ولكنه يقرر التغلب علي مخاوفه والعودة لإنقاذ الإشخاص المحاصرين في المركب.
الفيلم من بطولة روبي روز، روبرت تايلور، جيسون ستاثان، رين ويلسون، جيسيكا ماكنامي، ومن إخراج جون تورتيلتوب.

The favourite
يعرض يوم الجمعة الموافق 23 نوفمبر 2018، الفيلم التاريخي The favourite، والتي تركز قصته علي السياسة وراء الكواليس بين اثنين من أبناء عمومة يناورون ليكونوا مرشحين للمحاكم في عهد الملكة آن في أوائل القرن الثامن عشر.
الفيلم من بطولة اوليفيا كولمان، إيما ستون، وراشيل ويز، نيكولاس هولت، جو الوين، ومن إخراج بورجوس لانثيموس.

Boy Erased
يوم الجمعة 2 نوفمبر المقبل، يعرض الفيلم الدرامي Boy Erased، المأخوذ عن قصة حقيقية من مذكرات "جارارد كونلي ."
الفيلم بطولة نيكول كدمان ، راسل كرو ، ولوكس هيدجز و من كتابة وإخراج الممثل الأسترالي جويل ادجيرتون .

Robin Hood
قررت الشركة المنتجة لفيلم Robin Hood عرضه يوم الأربعاء الموافق 21 نوفمبر القادم.
تدور قصة الفيلم حول (روبن) وقائده المغاربي (ليتل جون) يقوموا بتنظيم ثورة جرئية ضد التاج الإنجليزي الفاسد في مغامرة مثيرة مليئة بمنافسات ساحقة في ساحة المعركة.

يشارك في البطولة تارون إيجرتون،جايمي دورنان، بين مينديسلون، جيمي فوكس، بول أندرسون، ومن تأليف الثنائي بن تشاندلر و ديفيد جيمس كيلي، ومن إخراج أوتو باثيراست.

coletee
رغم طرح الاعلان الدعائي لفيلم coletee، الا أن الشركة المنتجة لم تحدد موعدا نهائيا لعرضه، وهو فيلم درامي سيرة ذاتية مقتبس عن حياة الروائية الفرنسية كوليت، تدور قصته حول (كوليت) امرأة شابة من بلدة ريفية تتزوج من (ويلي)، رجل باريسي يكبرها بأربعة عشر عامًا. وبينما تقوم كوليت برعايته، يقوم بتعريفها على (باريس) التي تثير شهيتها الإبداعية عن أي وقت مضى، ثم يحاول ويلي إقناعها بأن تكتب روايات لينشرها بإسمه. وبعد نجاح سلسلة رواياتها (كولدين) بشكل غير مسبوق، يشتهر ويلي على أنه كاتب، ويصبح هو وزوجته أول زوجيْن حديثيْن مشهوريْن ، لكن مع هذا النجاح، فإن تهميش دور كوليت في كتابة الروايات وجهل الناس بأمرها يشرع في إزعاجها للغاية مع مرور الوقت.

الفيلم من بطولة كيرا نايتلي ، دومينيك ويست، إليانور توملينسون، فيونا شو، عائشة هارت، روبرت بف، ومن تأليف ريبيكا لينكيويتز، ريتشارد جليتزر، واش ويستمورلاند، ومن إخراج واش ويستمورلاند.