خالد سليم عن جمهور إسكندرية: منتهى الروعة والرقي

خالد سليم عن جمهور إسكندرية: منتهى الروعة والرقي

نشر الفنان خالد سليم عبر حسابه بموقع "إنستجرام" مقطع فيديو من حفله، الذي أقيم أمس الجمعة، على مسرح سيد درويش، بدار أوبرا الإسكندرية، ضمن حفلات المهرجان الصيفي الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية.

ووصف سليم الحفل في تعليقه على الفيديو، بأنه كان خياليا، وأن الحضور لم يكن له وصف، ولا يوجد كلمات يمكن أن تعطيه حقه على إسعاده وفرحه خلال الحفل.

وأوضح سليم، أن الجمهور كالعادة كان استقباله وترحيبه في منتهى الروعة والرقي، حيث استقبلوه بكل الحب "اللي في الدنيا" حسب تعبيره، مؤكدا أنه اعتبر نفسه يغني بين أهله وأصحابه وحبايبه، وأنه على قدر استطاعته لبى كل طلباتهم.

واختتم سليم تصريحه، بأن الحفل كان من أحلى الحفلات في حياته.

والنبي حد يزعل مني انا ؟؟؟ ههههههههه حفل مسرح سيد درويش في الاسكندرية كان حفل خيالي .. و الحضور مالهمش وصف ولا اي كلام ممكن يديهم حقهم على قد ما فرحوني و اسعدوني امبارح .. كالعادة استقبالهم و ترحيبهم كان في منتهى الروعة و الرقي ببساطة استقبلوني بكل الحب اللي في الدنيا .. و كالعادة كنت معتبر اني وسط اهلي و اصحابي و حبايبي و قاعد اغنيلهم ..و اللي طلبوه على قد ما قدرت غنيتهلهم.. بجد من احلى الحفلات اللي في حياتي .. اللي بتكون مع الناس دي بالذات .. #اهل_اسكندرية #مسرح_سيد_درويش #concert #singer #actor #live #live_concert #alexandria

A post shared by Khaledselimofficial خالد سليم (@khaledselimofficial) on Jul 21, 2018 at 12:41pm PDT