حساب مزيف سعى للوقيعة بين نبيل الحلفاوي ونجلاء بدر.. كيف تعاملا مع الأزمة؟

حساب مزيف سعى للوقيعة بين نبيل الحلفاوي ونجلاء بدر.. كيف تعاملا مع الأزمة؟

سعى حساب مزيف يحمل اسم الفنانة نجلاء بدر للوقيعة بينها وبين الفنان نبيل الحلفاوي، بعد أن كتب على لسان نجلاء: "نبيل عملي فيها أبو العريف وهو فاشل في التمثيل ومحدش فاكر له إلا فيلم طريق إلى إيلات وهو بيحط السيخ في الديناميت وعرقان طينة، اعرف حجمك".

ورغم الهجوم الشديد من جمهور الحلفاوي على نجلاء بدر، إلا أنه تعامل مع الموقف بهدوء وعقل، ويبدوا أنهما تحدثا هاتفيا قبل أن يعلق، مدافعا عن نجلاء على عكس المتوقع، فكتب: "نجلاء بنتنا، تحترم الصغير قبل الكبير، والدتها كانت من أهم مصممات الأزياء في أعمال التليفزيون المصري أيام مجده، السيدة الفاضلة كريمة سعد، هذا حساب مزيف ينتحل شخصيتها ويتحتم إقفاله".

نجلاء بنتنا.. تحترم الصغير قبل الكبير. والدتها كانت من أهم مصممات الأزياء في أعمال التليفزيون المصري أيام مجده. السيدة الفاضلة كريمة سعد.
هذا حساب مزيف ينتحل شخصيتها ويتحتم إقفاله> https://t.co/8BePKEhWk1 https://t.co/oSET6A2tj7 — نبيل الحلفاوي (@nabilelhalfawy) July 26, 2018

ولم تكتف نجلاء بدفاع الحلفاوي عنها، وكتبت على حسابها بموقع انستجرام: "مجرد سلامي عليك شرف لي، ووضع صورتي بجانبك إضافة لي، كم أحبك واحترمك وأتعلم منك".

وأضافت: "كم أنا محظوظه بوجودك في عمل درامي اشتركنا فيه جميعا لمجرد معرفتنا بوجودك معنا، لك مني كل الحب والاحترام والتقدير رغم كيد الآخرين".

رساله للفنان القدير نبيل الحلفاوي

A post shared by Nagla Badr (@naglabadr_official) on Jul 27, 2018 at 2:13am PDT

وعلى الفور تفاعل الحلفاوي وكتب لها: "العفو يا حبيبتي.. أنا من سعدت بتواجدي معكم.. أعتز بكلماتك الرقيقة المحبة". وتابع: "هذا الذباب الإلكتروني كما يسمونه أتفه من أن يزعجنا أصلا. وإن كان لابد من تشريع يجرم انتحال الشخصيات على صفحات التواصل".

العفو يا حبيبتي.. أنا من سعدت بتواجدي معكم.. أعتز بكلماتك الرقيقة المحبة. وهذا الذباب الإلكتروني كما يسمونه أتفه من أن يزعجنا أصلا. وإن كان لابد من تشريع يجرم انتحال الشخصيات على صفحات التواصل.
لك كل التحية والتمنيات الطيبة. https://t.co/jfh9n6LYGH — نبيل الحلفاوي (@nabilelhalfawy) July 27, 2018

يُذكر أن كل من الفنان نبيل الحلفاوي والفنانة نجلاء بدر، كانا قد اشتركا في مسلسل "أمر واقع" رمضان الماضي، من إخراج محمد أسامة.