أشرف زكي: صلاة الجنازة على هياتم بمسجد السيدة نفيسة بعد ساعة

أشرف زكي: صلاة الجنازة على هياتم بمسجد السيدة نفيسة بعد ساعة هياتم

الأخبار المتعلقة

فيديو| أشهر تصريحات هياتم بآخر لقاء تلفزيوني: رفضت الزواج من رؤساء دول

آيتن عامر تنعى "هياتم": "اللهم ارحمها واغفر لها"

نقل جثمان هياتم إلى مقابر الأسرة.. وإلغاء العزاء بناء على وصيتها

عاجل| وفاة الفنانة هياتم

قال نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، إن صلاة الجنازة على الفنانة هياتم بمسجد السيدة نفيسة بعد ساعة من الوقت الحالي؛ لحين استخراج تصاريح الدفن، ويتم نقلها إلى مثواها الأخير بعد أن وافتها المنية عن عمر يناهز 68 عامًا.

وأضاف لـ"الوطن"، أن صلاة الجنازة تقتصر على الأسرة، ووفد من نقابة المهن التمثيلية منهم عزوز عادل، والفنانة عفاف رشاد.

وبدأت هياتم الرقص وهي لم تتجاوز العشرين من العمر في الأفراح وحفلات الزفاف الشعبية في الإسكندرية وسرعان ما لمع نجمها، فانتقلت إلى القاهرة للعمل في كازينوهات القاهرة الليلية حيث اشتهرت بعد ذلك.

ودخلت مجال التمثيل في منتصف فترة السبعينيات القرن العشرين وكان أول أعمالها السينمائية عام 1972 بفيلم ليلة حب اخيرة، توالت أعمالها السينمائية مما دفعها لترك الرقص وهي في أوج شهرتها كراقصة وتفرغت تماماً للتمثيل وتوالت مشاركاتها في بطولة الأفلام حتى بلغت أكثر من 35 فيلمًا كما شاركت بعدد من المسلسلات التلفزيونية.

وتوفيت الفنانة هياتم، اليوم، عن عمر يناهز 68 عامًا، داخل إحدى مستشفيات الدقي، بعد معاناة مع مرض سرطان القولون، وتسعى أسرتها الآن إلى استصدار التصاريح اللازمة لدفنها بمقابر الأسرة بباب الوزير.

وأجرت هياتم، عملية جراحية منذ ثلاثة أشهر لاستئصال الورم، وشُفيت منه تمامًا، إلا أنها دخلت المستشفى قبل أسبوعين تقريبًا، نتيجة مضاعفات العملية.