غادة عبد الرازق النجمة الرايقة على شواطئ اليونان × 10 صور

غادة عبد الرازق النجمة الرايقة على شواطئ اليونان × 10 صور غادة عبد الرازق

كتبت شيماء عبد المنعم

إضافة تعليق

خلال الأعوام الأخيرة أصبحت أجازة الصيف تبدأ بانتهاء شهر رمضان الكريم، والذى يعد من أصعب الأشهر علي نجوم الصف الأول حيث يقضون الشهر بين الصوم فى حرارة الجو، وتصوير الحلقات على قدم وساق، لذا ينتظر النجوم هذا التوقيت بعد انتهاء الشهر الفضيل للهرب إلى المدن الساحلية للاستمتاع بالبحر بعد رحلة السباق الدرامى الرمضانى الشاقة.

وبخصوص رحلات الصيف، ينقسم النجوم إلى 3 أقسام ما بين محبى السفر للساحل الشمالى، الجونة والبحر الأحمر، أو شواطئ خارج مصر مثل شواطئ اليونان والمالديف، والنجوم اللذين يفضلون الهرب خارج مصر، يريدون البعد عن الزحام والمعجبين والمعارف لقضاء أجازة هادئة للحصول على صفاء البال فى كامل صورته.

ومن هؤلاء النجوم الفنانة غادة عبد الرازق التى اعتادت خلال السنوات الأخيرة أن تقضى أجازتها خارج مصر فبعدما كانت المالديف وجهتها الأولى، تقضى غادة أجازتها حاليًا فى اليونان لتستمتع علي الشواطئ الهادئة حيث الإقامة على المرتفعات بين السماء والبحر.

وبدأت غادة عبد الرازق أجازتها الصيفية فى اليونان، بعد انتهاء موسم فنى شاركت خلاله فى رمضان الماضى بمسلسل "ضد مجهول"، بطولة الفنانين فراس سعيد، وحنان مطاوع، وأحمد سعيد عبد الغنى، للمؤلف أيمن سلامة، والمخرج طارق رفعت.

إضافة تعليق