عمرو سعد يبحث عن مخرج لفيلمه "الفهد" مع محمد السبكى

عمرو سعد يبحث عن مخرج لفيلمه "الفهد" مع محمد السبكى عمرو سعد

كتبت مروى جمال

إضافة تعليق

يبحث النجم عمرو سعد عن مخرج ليتولى إخراج فيلمه الجديد والذى يحمل عنوان "الفهد" ويتعاون فيه مع المنتج محمد السبكى للمرة الثالثة بعد نجاح فيلمى "حديد"، و"ريجاتا"، فى عامى 2014، 2015، ويعقد حاليًا عمرو والسبكى جلسات عمل للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل والفيلم قصة وتأليف محمد السبكى حسبما أكد لـ"اليوم السابع".

وقال السبكى إن المخرج محمد سامى ليس له علاقة بإخراج فيلم "الفهد"، لافتًا إلى أن هناك فيلمًا جديدًا مع سامى ولكنهم لم يستقروا على بطله حتى الآن.

يشار إلى أن آخر أعمال عمرو سعد فيلم "كارما"، للمخرج خالد يوسف وحقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا وشاركه فى بطولة العمل كل من الفنانة دلال عبد العزيز وزينة وخالد الصاوى وأخرون من النجوم.

ويجسد الفنان عمرو سعد فى فيلم "كارما" شخصيتين، الأولى شاب يعيش مع والدته دلال عبد العزيز، فى حارة شعبية وهى منطقة بولاق، ومتزوج من زينة، التى تحمل اسم "مدينة" وديانتها مسيحية خلال الأحداث، ويهاجم بسبب هذا الزواج، بينما الشخص الآخر الذى يجسده هو ملياردير ويعيش فى مصر الجديدة والتجمع الخامس ورجل أعمال معروف ومشهور، ويقع فى غرام مديرة أعماله وتجسدها النجمة غادة عبد الرازق وتدعى "نهلة"، ضمن الأحداث ومن طبقة أرستقراطية.

إضافة تعليق