بالفيديو.. آسر ياسين: «تراب الماس» ليس تكرارا لـ«30 يوم».. والعمل المقبل «كوميدي»

بالفيديو.. آسر ياسين: «تراب الماس» ليس تكرارا لـ«30 يوم».. والعمل المقبل «كوميدي»

قال الفنان آسر ياسين، إن فيلم "تراب الماس" المقرر طرحه في 16 أغسطس الجاري، من أقرب الأفلام إلى قلبه، رغم أنه من أكثر الأعمال التي بذل فيها جهدا مع فريق العمل، فمن أجله أنقص وزنه، وتعلم "درامز"، مؤكدا في الوقت نفسه أن شخصية "طاهر" التي يجسدها في الفيلم لا تتشابه مع "طارق" التي قدمها في مسلسل "30 يوم".

وأكد "آسر"، خلال فيديو أجاب فيه عن أسئلة متابعيه على موقع "انستجرام"، أن هناك تغييرات بسيطة بين الفيلم ورواية "تراب الماس" المأخوذ عنها، لكن تلك التغييرات ليس لها علاقة بالأحداث، متمنيا في الوقت نفسه أن تنال الشخصية التي يقدمها إعجاب المشاهدين.

وأوضح أنه يفضل تقديم فيلم واحد في السنة لأنه يحب أن يكون كل تركيزه على فيلم واحد، ذاكرا أنه يتمنى أن يعيد تجربة الكوميديا بعد فيلم "بيبو وبشير"، الذي شاركته بطولته منة شلبي، ومن المتوقع أن تكون التجربة المقبلة في ذلك الاتجاه.

وكشف آسر ياسين، أنه يحب مشاهدة الأفلام القديمة مثل "إشاعة حب"، موضحا أنه كان يتمنى العمل مع محمود عبد العزيز وأحمد زكي من الفنانين الراحلين.

وقال إنه يحب روايتين للكاتب حسن كمال، هما "نسيت كلمة السر"، و"المرحوم"، ويحب من المدن "أثينا"، ويتمنى زيارة البرازيل واليابان، أما الأطباق التي يفضلها، فأكد أنه ليس هناك أفضل من "الأكل المصري".

وختم آسر ياسين، الفيديو بالتأكيد على أن هناك ثلاثة صفات تعجبه في زوجته، أنها جميلة ورقيقة وتتحمله.

يُذكر أن فيلم "تراب الماس" مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب أحمد مراد، وصادرة عن دار الشروق، ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب آسر ياسين، كلا من منه شلبي، وماجد الكدواني، وخالد الصاوي، وشيرين رضا، وعزت العلايلي، ومن إخراج مروان حامد.

شكراً لكل الناس اللي بعتت و هحاول اجاوب علي عدد اكتر الشهر اللي جاي #AskAsser #SummerEdition #YassinThis #FanInterview

A post shared by Asser Yassin (@asser_yassin) on Aug 5, 2018 at 8:54am PDT