5 أحداث فنية تهز الوسط خلال الأسبوع

5 أحداث فنية تهز الوسط خلال الأسبوع

شهد هذا الأسبوع عددا من الأحداث المهمة المتعلقة بحياة النجوم الفنية والشخصية وأثارت هذه الأحداث جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وبالوسط الفني.

** ويأتي في مقدمة هذه الأحداث زواج الفنان أحمد الفيشاوي من فتاة خارج الوسط الفني تدعى ندى وأعلن عن الخبر من خلال حسابه الخاص على إنستجرام وأوضح أن زواجهما جاء بعد قصة حب طويلة، وتعد هذه هي الزيجة الخامسة للفيشاوي بعد عدد من الزيجات الفاشلة والتي انتهت بشكل سريع.

** شهدت الحالة الصحية للفنان جميل راتب تطور جديد حيث سافر إلى فرنسا مؤخرًا لإجراء بعض الفحوصات ومتابعة حالته الصحية بأحد المستشفيات في باريس وذلك بعد أن فقد صوته بشكل مفاجئ.

** أعلنت النجمة نانسي عجرم من خلال حسابها الخاص على إنستجرام، عن حملها في طفل ثالث حيث نشرت صورة لابنتها يحملان لافتة مكتوب بها: "سنكون اختين لطفل ثالث".

حمل نانسي للمرة الثالثة جاء بعد سلسلة من الشائعات طاردتها وزعمت حملها خلال السنوات الماضية.

** أثار النجم محمد رمضان الجدل بعد أن طرح فيديو كليب أغنية الملك والتي استعرض من خلاله سياراته و انتقد من خلالها بطريقة غير مباشرة زملاءه بالوسط الفني وحققت الأغنية نسبة مشاهدة تجاوزت الثلاثة ملايين.

ولكن انتقد عدد من النجوم محمد رمضان وعبروا عن عدم إعجابهم بالفكرة ومنهم رامي صبري وناهد السباعي وإيناس عز الدين.

** تعرضت الفنانة إيناس عز الدين لحادث بسيارتها على طريق وادي النطرون ونقلت إلى أحد المستشفيات في القاهرة ومازالت حتى هذه اللحظة محتجزة بالمستشفى حيث تعرضت لعدة كسور بجسمها.