فى ذكرى رحيله السابعة.. هانى حسن الأسمر يتحدث عن والده

فى ذكرى رحيله السابعة.. هانى حسن الأسمر يتحدث عن والده هانى حسن الاسمر

كتب مصطفى القصبى

إضافة تعليق

السابع من أغسطس يوم لا ينساه جمهور المطرب الراحل حسن الأسمر، حيث تحل اليوم الثلاثاء الذكرى السابعة على رحيله  عن عمر يناهز 52 عاما، ومنذ ظهوره على الشاشة كان يعتبر المطرب الشعبي المفضل لمعظم البيوت المصرية، حتى بعد أعوام من رحيله، نظرا لبساطة أدائه وإحساسه بالطبقة المتوسطة .

المطرب هانى الأسمر نجل الفنان الكبير الراحل قال لـ"اليوم السابع" فى ذكرى رحيل والده عن أهم ما تعلمه منه، حيث قال إنه تعلم عدم التسرع فى أى قرار وكيفية اختيار الأعمال، خاصة انه كان يمتلك قلب طيب، مشيرا أنه كان ابن بلد وهذه طبيعته واللي كانت تظهر للناس في التمثيل والأغاني".

وأضاف أنه كان يحب طبخ جميع أنواع الأكل وخصوصا الطواجن ومعظم أصحابة كانوا يفضلون الأكل من ايده .

وأشار إلى أنه يجهز له اغنية خلال الفترة المقبلة يقول فيها " الله يرحمه كان طيب وعايش بسيط على الارض الله يرحمه كان طيب عمره مزعل حد" ويتمنى من الله أن يرحمه.

هانى يشارك فى بطولته مسرحية "عربى منظرة" التى تعرض حاليا فى الاسكندرية وحققت نجاح كبير ويضم العرض عددا كبيرا من النجوم منهم الفنان سامح حسين، وسليمان عيد، إيمان السيد، طاهر أبو ليلة، الفنانة القديرة نادية شكرى، أحمد الحلوانى، طارق جلال، إيمى طلعت زكريا، شهد يسري، من إخراج هشام عطوة، تأليف طارق رمضان، ديكور وملابس وائل عبدالله، ألحان محمد مصطفى.

يذكر أن الفنان حسن الأسمر توفى فى 7 أغسطس عام 2011 إثر تعرضه لأزمة قلبية، نُقل على إثرها للمستشفى، ليرحل بها عن عمر 52 عاما.

إضافة تعليق