أول صورة لحلا شيحة بعد خلع الحجاب مع محرر اليوم السابع

أول صورة لحلا شيحة بعد خلع الحجاب مع محرر اليوم السابع اول صورة حلال شيحة مع الزميل هاني عزب

هانى عزب

إضافة تعليق

ينفرد "اليوم السابع" بالظهور الأول للنجمة حلا شيحة، وذلك بعد قرار عودتها للتمثيل وخلع الحجاب، بعد انقطاع دام لاكثر من 11 عاما، حيث جاء قرار الفنانة من خلع الحجاب منذ 3 أسابيع تقريباً.

حلا شيحة أكدت فى أول تصريح صحفى لـ"اليوم السابع"، أن قرار العودة للتمثيل كان صعباً للغاية، وجاء بعد تفكير عميق ودرسته فترة طويلة وفى النهاية وجدت أنها تشعر براحة نفسية كبيرة فى قرار العودة وأنها تمتلك قدرة فنية كبيرة تجعلها قادرة على تعويض فترة غيابها.

وتابعت حلا شيحة، أنها على مدار السنوات الماضية كانت تشاهد الأعمال الفنية التى تعرض وتحديدا الدراما التليفزيونية، وأنها حتى كتابة هذه السطور لا تعرف خطوتها المقبلة لأن علاقتها شبه انقطعت بالمنتجين والوسط الفنى، ولكنها ستنتظر الأعمال التى تُعرض عليها وهل ترضى طموحها أم لأ، خاصة وأنها لن تشارك فى أى عمل فنى إلا إذا كان له قيمة لدى الجمهور.

وكانت النجمة حلا شيحة قد قررت اعتزال التمثيل بشكل نهائى فى عام 2007 تقريباً، بعد آخر عمل قدمته وهو فيلم "كامل الأوصاف"، والتى شاركت فيه وهى ترتدى الحجاب، ثم بعد ذلك ارتدت النقاب، ومؤخرا ظهرت  "شيحة" بالحجاب فقط مع طبيب الأسنان الشهير محمد عماد، وهو ما أثار التساؤل حول إمكانية عودتها من جديد.

وتمتلك النجمة حلا شيحة العديد من الأعمال الناجحة فى مسيرتها الفنية سواء على الصعيد السينمائى أو الدرامى، مثل "السلم والتعبان"، "عريس من جهة امنية"، "أريد خلعا"، "اللمبى"، "سحر العيون"، "غاوى حب"، "تايهة فى أمريكا"، "ليه خلتنى أحبك"، "كامل الأوصاف"، بجانب مسلسل "الرجل الآخر"، و"كلمات".

إضافة تعليق