بعد إليسا.. ميريام فارس تخضع للعلاج وعائلتها وأصدقاؤها يطالبون بالدعاء لها

بعد إليسا.. ميريام فارس تخضع للعلاج وعائلتها وأصدقاؤها يطالبون بالدعاء لها ميريام فارس

محمد زكريا

إضافة تعليق

انتشرت فى الساعات الماضية أنباء عديدة فى وسائل الإعلام اللبنانية حول خضوع النجمة ميريام فارس للعلاج دون الكشف عن تفاصيل وطبيعة مرضها، ولكن عائلة ميريام طلبت من الصحفيين الذين اتصلوا للاطمئنان عنها أنّ يقيموا الصلوات من أجل شفائها من الأزمة الصحية التى تمر بها.

وأكد الصحفى علاء مرعب رئيس إحدى المجلات اللبنانية الفنية الشهيرة أنباء مرض ميريام فارس بتغريدة على موقع تويتر، حيث كتب :"بتعرفي أديه بحبك.. وبحترم شغفك.. واثق إنك رح تطلعي من الأزمة.. ومتل ما قلتلِك.. ومتل الحلم اللي خبّرتك عنّو.. رح ترجعي قوية.. وبما إنهن قرروا يفضحوا موضوع خاص.. لأنهن بلا ضمير.. صار فينا نصليلك علناً.. نطلب من الله يحميكِ ويشفيكِ.. ونقلك كلنا حدّك.. اشتقتلك  ميريام_فارس".

شو هالخبر اللي مش حلو ابدا... الله يشفيها ويحميها يا رب🙏🙏 https://t.co/wf8DGKi3qF — Nawal El Zoghbi - نوال الزغبي (@NawalElZoghbi) August 9, 2018

ومن جانبها ردت النجمة اللبنانية نوال الزغبى على تغريدة علاء مرعب وعلقت :"شو هالخبر اللي مش حلو ابدا... الله يشفيها ويحميها يا رب"، وانتشر موقع تويتر بتغريدات الدعاء من حانب الإعلاميين أصدقاء ميريام فارس، خاصة وأن القلق يسطير عليهم لأن ذلك يأتى بعد أيام من إعلان مواطنتها إليسا إصابتها بمرض السرطان وتعافيها منه.

وألغت ميريام فارس حفلها الذى كمان مقرر أحياؤه في لندن يوم 25 أغسطس المقبل، حيث كتب على انستجرام":"كان من المقرر أن تحيي ملكة المسرح ميريام فارس حفل عيد الأضحى المبارك في لندن في 25 أغسطس وقد تم إلغاؤه لعدم استئناف ميريام نشاطها الفني بعد وسنوافيكم ببرنامج الحفلات للموسم المقبل قريباً".

إضافة تعليق