نادية مصطفى تطرب جمهور القلعة بأغانى وردة الجزائرية

نادية مصطفى تطرب جمهور القلعة بأغانى وردة الجزائرية نادية مصطفى

كتب بهاء نبيل

إضافة تعليق

أحيت مساء أمس الجمعة، فرقة المطربة نادية مصطفى، ثانى فقرات تاسع أيام مهرجان القلعة الدولى السابع والعشرين للموسيقى والغناء على مسرح المحكى 2 الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، داخل قلعة صلاح الدين.

وبدأت نادية مصطفى حفلها بميدلى للفنانة الراحلة وردة الجزائرية واستكملت الحفل والذى استمر على مدار ساعتين متواصلتين، قدمت خلالها مجموعة من أشهر أعمالها العاطفية والوطنية منها، سلامات، مسافات، الصلح خير، عودى يا أيام، سلم على، يا أغلى اسم فى الوجود، احلف بسماها وبترابها للعندليب عبد الحليم حافظ.

وكانت فرقة عمدان النور قد أحيت الفقرة الأولى من نفس اليوم وقدمت خلال الحفل على مسرح المحكى 1 على مدار ساعة ونصف متواصلة عددا من أغنياتهم المميزة منها بلياتشوا ، مسارح وسيما ، سلمى يا سلامة، نص ونص، هاعيشك، على حد علمى، بلادى، رحلة، ساعدينى، لما تقوم الصبح، وغيرها أغنياتهم الشهيرة.

وصعد بعدها المطرب الشاب محمد حسن على المسرح ليقدم بعض أغانى من الزمن الجميل منها، حاول تفتكرني، أى دمعة حزن لا، على حسب وداد قلبى، وعلى الحلوة والمرة"، بجانب مجموعة من أحدث أغنياته الخاصة، منها غدر الصحاب، غيرك مليش، تركيبة غريبة.

إضافة تعليق