نانسي عجرم ترقص مع جمهور مهرجان القبيات على «آه ونص»

نانسي عجرم ترقص مع جمهور مهرجان القبيات على «آه ونص»

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حفلا غنائيا، مساء أمس السبت، بمهرجان القبيات بمدينة طرابلس اللبنانية، قدمت خلاله مجموعة من أجمل أغنياتها، القديمة والجديدة، بالإضافة إلى أغاني وطنية كـ"تعلى وتتعمّر يا دار"، على مدى أكثر من ساعة.

وعلى أغنية "آه ونص"، شاركت "نانسي" عددا من الحضور، الرقص، وكان من بينهم النائب في البرلمان اللبناني هادي حبيش وزوجته السيدة سينتيا حبيش.

شهد الحفل تفاعلا كبيرا من الحضور، الذي حرص على أن يردد معها الأغاني حتى انتهاء الحفل، وعبّرت "نانسي" عن سعادتها بوجودها للمرة الأولى في "القبيات"، مؤكدة: "هذا المهرجان كل سنة أجمل من السنة اللي قبلها".

كان برنامج المهرجانات قد بدأ نهارا بنشاط بيئي سياحي، بدأ من وادي السّبع في جبل أكروم للتعرّف على تاريخها العريق ومعالمها الأثرية، قبل أن تستكمل "نانسي" البرنامج ليلا بالغناء.

يُذكر أن الفنان وائل كفوري، من المقرر أن يختتم المهرجان الليلة بحفل غنائي.

وكانت نانسي عجرم، كشفت قبل أيام، عن حملها في الطفل الثالث، وذلك من خلال نشر صورة لابنتيها "ميلا وإيلا" تحملان لافتتين الأولى كتب عليها؛ "لدينا سر"، والثانية كتب عليها "سنصبح أختين كبيرتين".

وعلقت "نانسي" على الصورة قائلة: "أمنية إيلا وميلا سوف تتحقق"، وعلى الفور تفاعل متابعي "نانسي" مع البوست، لتهنئتها على الحمل.