جربت تلعب مع أسد؟.. سائحون فى مغامرة مع ملك الغابة داخل سيارة.. فيديو

جربت تلعب مع أسد؟.. سائحون فى مغامرة مع ملك الغابة داخل سيارة.. فيديو الأسد يلعب مع السائحين

كتب محمد مصطفى

إضافة تعليق

فوجئ مجموعة من السائحين فى رحلة سفارى بشبه جزيرة القرم بانضمام أسد ضخم يمتاز بالروح المرحة على عكس طبيعة جنسه، إلى السيارة التى كانت تقلهم.

والتقط مقطع الفيديو الذى انتشر مثل النار فى الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعى فى حديقة Taigan Safari، ويُظهر الفيديو أن الأسد وفريق عمل الحديقة معتادون لمثل هذا التصرف، حيث أشار قائد السيارة للأسد بعد أن توقف بجانبه وبادله التحية ليدعوه لركوب سيارة السفارى واللعب مع السائحين.

وظهر الأسد فى صورة الحيوانات الأليفة التى تعبث مع الزائرين وتحاول اللعب معهم، حيث لم ينتاب السياح أى شعور بالخوف أو الزعر، لكن حرصوا على التقاط الصور وتصوير التجربة بهواتفهم، وانتهى اللقاء بين الأسد والسائحين وهم يحتضنون الحيوان اللطيف الذى جلس فوقهم جميعا، والمعروف عن الحديقة أنها تتيح للزوار الاقتراب من الحيوانات، حيث يشتهر مالكها "أوليج زوبكوف" البالغ من العمر 50 عاما بمهاراته مع الحيوانات.

يذكر أنه فى وقت سابق من هذا العام، تعرضت امرأة للعض من قبل أسد مختلف فى نفس الحديقة، لكنها نجت بعد أن هرعت إلى المستشفى، وقالت لصحيفة "ديلى ميل"، إن "الأسد غرس أنيابه فى ذراعها الأيمن واستمر فى سحبها على الأرض مثل الدمية".

إضافة تعليق