محمد كريم يشارك في A Score to Settle مع نيكولاس كيدج

محمد كريم يشارك في A Score to Settle مع نيكولاس كيدج الفنان محمد كريم

الأخبار المتعلقة

هيستيريا العنف تصيب نيكولاس كيدج في "Mom and Dad"

"كلب الست" و"أخطبوط نيكولاس كيدج" و"نمور تايسون".. حب من نوع آخر

بينهم "ميسي" و"نيكولاس كيدج".. قادة دول ونجوم هوليود زاروا مصر بـ 2017

محمد كريم يهنئ جنيفر لوبيز بعيد ميلادها بصورة تجمعهما معا: "أحبك"

يشارك الفنان محمد كريم في فيلم A Score to Settle من بطولة النجم العالمي نيكولاس كيدج، ويقوم بدور شخص عنيف لا يخشى الموت يدعى "جيمىي"، ضمن أحداث الفيلم، وذلك وفقا لموقع Hollywood.

وتدور أحداث الفيلم حول قاتل محترف يدعى "فرانك"، يحاول الانتقام من رؤسائه السابقين، بعد دخوله السجن لأكثر من 20 سنة، بما فيهم الشخصية التي يجسدها محمد كريم.

وقال كريم إن التجربة "مدهشة" وأسعدته كثيرا، خاصة أنها تضم مشاهد "أكشن"، ومطاردات وقتال قوية بذل بها "مجهود كبير"، موضحا أن الوقوف أمام نجم في حجم "نيكولاس كيدج"، أمر ليس سهلا وأنه عمل كثيرا علي الشخصية، التي وصفها بالصعبة لمدة أكثر من 4 شهور.

وتابع: "أقوم بدور رجل لا يخشى الموت، وبالتالي كان يجب أن يضع تفاصيل شخصية حول ذلك الرجل، ويتخيل كيف يتعامل في حياته وكيف تكون باقي تفاصيل شخصيته، حتي ولو لم تظهر على الشاشة، وهو ما يضيف للشخصية شيء ،خاصة وأن شخصية بتلك المواصفات من المؤكد أنه لها سمات مختلفة حتى على مستوي الحركة وطريقة الكلام".

يشارك في بطولة فيلم A Score to Settle مع نيكولاس كيدج، "بينجامين برات، كارولينا ويدرا، إيان تراسي، تأليف جون ستيورات نيومان، إخراج شون كو".