محمد كريم يعلن مشاركته «نيكولاس كيدج» في فيلم هوليوودى .. ورواد «فيسبوك»: مين نيكولاس كيدج؟!

محمد كريم يعلن مشاركته «نيكولاس كيدج» في فيلم هوليوودى .. ورواد «فيسبوك»: مين نيكولاس كيدج؟!

أعلن الفنان محمد كريم، مشاركته في بطولة فيلم هوليوودى جديد مع النجم العالمي نيكولاس كيدج، مؤكدا فخره وسعادته بهذه المشاركة.
ونشر موقع هوليوود الخبر بعنوان "طبيب مصري يترك بصمته فى هوليوود بمشاركته فى فيلم نيكولاس كيدج الجديد"، الفيلم كما يتضح كما يتضح من الخبر عنوانه "A score to settle" ونشر "كريم" عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستاجرام"، صورة الخبر وعلق عليه: "أعتقد أنها رسمية الآن، سعيد جدًا وفخور جدًا بالإعلان عن كوني جزءًا من هذا الفيلم المذهل (A Score To Settle)، إلى جانب العناصر العظيمة والممتعة، نيكولاس كيج وبن برات".
ولاقى الخبر انتقادات من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث كتب أحد المعلقين بعدما نشر الخبر: "محمد كريم حيشارك في فيلم في هوليود مع نيكولاس كيدج.. والسؤال مين نيكولاس كيدج ده؟
فيما كتب آخر: "محمد كريم هيعمل فيلم مع نيكولاس كيدج ولسة فيه فيلم تاني هيعمله!! انتوا مدركين خطورة الخبر"
وكتب معلق ثالث: "مش عارف أجيبهالكم إزاي.. بس محمد كريم حيمثل في هوليوود مع نيكولاس كيدج، وكاتبين في الخبر إنه بعدما متع ١٠٠ مليون مصري .. وصل لهوليوود !
وتدور أحداث الفيلم حول "كيدج" الذي يلعب دور قاتل محترف يدعي فرانك يحاول الإنتقام من رؤساءه السابقين بعد دخوله السجن لأكثر من 20 عاما، بما فيهم الشخصية التي يجسدها محمد كريم.
ويشارك في بطولة فيلم A Score to Settle مع نيكولاس كيدج كل من بين برات و كارولينا ويدرا و إيان تراسي وسيناريو جون ستيورات نيومان وهو من إخراج شون كو.
جدير بالذكر أن محمد كريم ولد في 2 يناير 1980 في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، وشارك فى عدة أعمال فنية منها مشاركة مع الفنان عادل إمام في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم "