"يسخرون منك فتنجح".. محمد كريم من "ذا فويس" للعالمية

"يسخرون منك فتنجح".. محمد كريم من "ذا فويس" للعالمية محمد كريم

الأخبار المتعلقة

أمام رصاص نابليون.. صنع محمد كريم تاريخه

محمد كريم يشارك في A Score to Settle مع نيكولاس كيدج

غرفة شركات السياحة: 25% نسبة إلغاء الحجوزات السياحية بعد أحداث الفيلم المسيء

مخرج Jurassic Park 4 ينشر صورة حصرية لجزيرة "نوبلار" من أحداث الفيلم

من المنتظر أن يشارك الفنان محمد كريم في فيلم A Score to Settle من بطولة النجم العالمي نيكولاس كيدج، والذي يقوم بدور شخص عنيف لا يخشى الموت يدعى "جيمىي"، ضمن أحداث الفيلم، وذلك وفقا لموقع Hollywood.

لم تكن رحله وصول كريم للعالمية وليده الصدفة، فقد نال في مشواره الفني بعد ظهوره ببرنامج "ذا فويس" والمذاع على فضائية "mbc" والذي اعتذر عن تكمله طريقه معهم في 15 يوليو 2015 نهائيا عن تقديم موسمه الثالث من البرنامج لارتباطه بأعمال أخرى متعاقد عليها الفترة المقبلة، مضيفا أنه لا يمانع تقديم البرامج، بشرط ألا يستغرق وقت طويل حيث أنه كان بصدد التحضير لبرنامج جديد، يجمع فيه نجوم الوطن العربى في ضيافته.

وف يوم 26 سبتمبر 2016 شن رواد السوشيال ميديا حملة سخرية على الفنان محمد كريم بعد نشره عدد من الفيديوهات والصور عبر حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك، تويتر، إنستجرام"، من حياته اليوميه بكل تفاصيلها فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث نشر فيديو يظهر خلاله في أحد المطارات بالولايات المتحدة الأمريكية، أثناء نزوله من طائرة خاصة وفي طريقه لسيارة فارهة انتظرته حتى ركب فيها وأغلق بابها، وعلق على الفيديو قائلًا: Hello Las Vegas Here we come، حتى نشر فيديو آخر له داخل المطار وهو في طريقه لنفس الطائرة التي ستنقله للاس فيجاس، بعد رحلة من نيويورك إلى لوس أنجلوس، ومنها إلى لاس فيجاس.

View this post on Instagram

Back to Los Angeles. #LA #losaangeles #Cali #california #bye #vegas #lasvegas #Mohamedkarim #Mohamed_karim #لوس_انجلوس #محمد_كريم

A post shared by Mohamed Karim محمد كريم (@mk_mohamedkarim) on Sep 26, 2016 at 1:03am PDT

كما نشر فيديو آخر أول أيام عيد الأضحى على "إنستجرام" أثناء ارتدائه لروب حمام متجها لحمام السباحة، وكتب على الفيديو "صباح الخير عليكم من لاس ڤيجاس أتمني لكم أجازه عيد أضحى سعيده وكل سنه وأنتم طيبين.. عيد سعيد عليكم"، ما جعل المدونين يشنون حملة سخرية وتقليد فيديوهاته وصوره بطريقة ساخرة وفكاهية، وتم تدشين هاشتاج باسمه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، حيث انهالت التعليقات الساخرة على الهاشتاج، " ليه بتنشر الفيديوهات بتاعت حياتك اليوميه، ناقص تتصور وانت نايم"، وتابع مدون آخر، "كميه السف علي محمد كريم مش طبيعيه معلش يا عالمي مش مقدرين شهرتك".

View this post on Instagram

Thank you Bellagio Hotel Las Vegas for the warm Welcoming & for an amazing stay . Had a great photoshoot at the Bellagio #shooting #photoshoot #bellagio #hotel #lasvegas #summer #pool #enjoy #vip #luxury #beautiful #gym #fun #friends #goodtime #Mohamedkarim #Mohamed_Karim شكراً فندق بلاچيو لاس ڤيجاس علي الاستقبال الرائع وكرم الضيافة و السماح لكل فريق العمل بالتصوير في أماكن عديده رائعه بالفندق . #تصوير #جلسه_تصوير #فندق_بلاچيو #لاس_ڤيجاس #محمد_كريم .

A post shared by Mohamed Karim محمد كريم (@mk_mohamedkarim) on Sep 13, 2016 at 1:31am PDT

لم يتوقف الأمر عند ذلك، حتى علق الشاعر الغنائى أمير طعيمة على فيديوهات محمد كريم، وكتب على حسابه الشخصى "أيوه نعمل لك ايه يعنى، برافو يا حبيبى"، وسخر الفنان محمد عطية هو الأخر من فيديوهات محمد كريم ونشر فيديو كوميدى له يتقمص فيه شخصية محمد كريم فى فيديو حمام السباحة.

وفي 25 فبراير من العام الجاري، حرص الفنان كريم على تهنئة مدربين برنامج The Voice، علي موسمه الرابع، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، وكتب كريم في تدوينة عبر صفحته قائلًا "ألف مبروووووك لأخي وصديقي الحبيب عاصي الحلاني على الموسم الرابع من ذا فويس وبالتوفيق للمدربين الجدد أحلام وإليسا وحماقي والمقدمين الجدد ناردين بدر، رائعين بجد ولقناتي المفضلة إم بي سي على الموسم الجديد إن شاء الله يكون موسم ناجح ورائع".

وتابع: "بعد عرض الحلقة التانية من برنامج "ذا فويس" جاتلي رسايل كتير جدا من الجمهور بتلفت نظري إن "جملتي" الشهيرة "أنتو لسة مسمعتوش حاجة" اللي كنت بقولها في ذا فويس الموسم الأول والثاني واللي ارتبطت بيا وحققت نجاح وصدى واسع في الموسمين واللي استخدمتها في أعمالي الدرامية الآخرى".

واليوم، نشر موقع Hollywood العالمي تقريرا عن فيلم للنجم العالمي نيكولاس كيدج الجديد A Score to Settle، وقال الموقع إن الفنان المصري محمد كريم سيلعب دورا صعبا في مشروع فيلم كيدج الجديد، موضحا أن كريم سيقوم بدور شخص يدعي "چيمي" وهو رجل لا يخشي الموت وهو ما تطلب منه تحضير لشهور طويلة نظرا لصعوبة الدور.

تدور أحداث الفيلم حول "كيدج" والذي يلعب دور قاتل محترف يدعى فرانك يحاول الانتقام من رؤساءه السابقين بعد دخوله السجن لأكثر من 20 عامًا، بما فيهم الشخصية التي يجسدها محمد كريم، وفي التقرير قال محمد كريم أن أبرز ما يميز الفيلم هو وجود نجوم كبار بحجم نيكولاس كيدج وبين برات، وأن التجربة قد أسعدته كثيرا، موضحا أن مشاهده تضم شاهد أكشن ومطاردات بذل بها مجهودا كبيرا.

وأضاف كريم أنه يتمني بناء جسرا بين سينما هوليوود والشرق الأوسط لتوصيل الصورة الحقيقية بين الشرق و الغرب، وأكد الموقع أنه يوشك أن يصبح أول نجم مصري يلعب أدوار بارزة وكبيرة في هوليوود بعد النجم المصري العالمي عمر الشريف، كما أنه سيخوض مشروعا آخر جديدا أمام نجم كبير آخر لا يستطيع ذكر اسمه حاليًا.