عائشة بن أحمد تكشف حقيقة البوستر المتدوال لـ"أبواب الشك"

عائشة بن أحمد تكشف حقيقة البوستر المتدوال لـ"أبواب الشك" عائشة بن أحمد

كتب مصطفى القصبى

إضافة تعليق

كشفت الفنانة عائشة بن أحمد أن البوسترالمتدوال لمسلسل "أبواب الشك" غير رسمى ولا يمت للجهة المنتجة العمل بأى صلة، مؤكدة أنهم سيقومون بطرح البوستر الرسمي خلال الفترة المقبلة قبل عرضه على الفضائيات المفتوحة، حيث إن المسلسل قد بدأ عرضه على إحدى القنوات المشفرة على أن يتم عرضه بعد ذلك جماهيريا على عدد من الفضائيات المصرية.

وأوضحت عائشة بن أحمد أنها سعيدة بتجربة "أبواب الشك" الذى شاركت فى بطولته بجانب عدد كبير من الفنانين مؤكدة أنه تجربة جديدة ومختلفة عليها ولكنها تعاقدت عليه منذ فترة طويلة وانتهت من تصويره قبل شهر رمضان الماضيى، وكان من المقرر عرضه قبل موسم الدراما الرمضانى، ولكن تم تأجيله بناء على رغبة الجهة المنتجة للعمل للعرض فى موسم الشتاء.

يشار إلى أن عائشة بن أحمد شاركت فى بطولة مسلسل "نسر الصعيد" بجانب الفنان محمد رمضان وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا أثناء عرضه رمضان الماضى، والعمل كان من إخراج ياسر سامى وتأليف محمد عبد المعطى، وشارك فى بطولته كل من وفاء عام ودرة وسيد رجب.

يذكر أن عائشة بن أحمد بدأت التمثيل فى مصر عام 2015 من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة" ونالت نجاحا وشهرة كبيرة من خلال شخصية "قمر الزمان" ثم شاركت بعد ذلك فى مسلسل "شهادة ميلاد" مع الفنان طارق لطفى، وفيلم "الخلية" مع الفنان أحمد عز.

إضافة تعليق