«زواج على ورق طلاق».. أبرز حالات الانفصال السريع بالوسط الفني

«زواج على ورق طلاق».. أبرز حالات الانفصال السريع بالوسط الفني

ناهد السباعي تنفصل يوم الفرح.. ومي سليم في شهر العسل
«زواج على أوراق طلاق» عبارة تلائم الطلاق السريع الذي يشهده الوسط الفني في الفترة الأخيرة، فكما تأتي الزيجات سريعة وبدون مقدمات، يأتي الطلاق أيضًا سريعًا وبدون مبررات، وآخرهم كان طلاق الفنانة ناهد السباعي بعد أيام قليلة من عقد قرانها.

* ناهد السباعي

جاء طلاق الفنانة ناهد السباعي، اليوم السبت، عقب أيام قليلة من عقد قرانها، حيث أعلنت فجأة عن إلغاء حفل زفافها على رجل الأعمال محمد عبد ربه، الذي كان مقرر إقامته أمس الجمعة في العين السخنة، وذلك بعدما احتفلا بعقد قرانهما نهاية شهر أغسطس الماضي في مسجد محمد علي بالقلعة.

* مي سليم

كان خبر انفصال مي سليم، عن وليد فواز أيضًا سريعًا، وعقب عودتهما من قضاء شهر العسل مباشرة، وبعدما احتفلا الثنائي في جو عائلي بعقد القرانهما في 20 يونيو الماضي، وكل منهم علقا على خبر الطلاق بما يجرح به الآخر، فقالت مي سليم: «أحسنوا الاختيار»، وقال فواز «دا تصحيح لوضع كان من الأساس غلط».

* تامر عبد المنعم

كان انفصال تامر عبد المنعم، وأمينة الطوخي، بعد عام من الزواج الذي وقع في 2017، وتم الإعلان عن الانفصال في 10 أغسطس الماضي، ولم يصرح أحدهم بأسباب الانفصال؛ لكن علق تامر «بأنه نصيب وما زال لديه كل الاحترام لزوجته السابقه».

* تامر عاشور

كان خبر انفصال تامر عاشور، وسمر أبو شقة في 29 مارس 2018، وذلك بعد زواج استمر لمدة شهر واحد فقط، حيث انفصل تامر عن زوجته بعد شهر العسل مباشرة، وقال تامر عن سبب الطلاق أنه «كان بسبب اختلاف الطباع وتركيب الشخصيتين».

* رانيا يوسف

لم يستمر زواج الفنانة رانيا يوسف، من رجل الأعمال كريم الشبراوي، أكثر من شهرين، وذلك بعد أن ألقي القبض عليه بسبب بعض المشاكل في عمله.

* شريف رمزي ومنة حسين فهمي

انفصل الفنان شريف رمزي، عن زوجته منة الله ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة مرفت أمين في 21 يوليو من عام 2011، وذلك بعد عدة أشهر، ورفض كلا منهما الكشف عن سبب الطلاق، وأكد كلاهما أن الانفصال جاء بسبب بعض المشاكل الشخصية.

* إيناس النجار

تعتبر حالة طلاق إيناس النجار، أيضًا من الطلاقات السريعة في الوسط الفني، حيث تم الطلاق في 24 فبراير من عام 2016، وبعد شهر واحد من الزواج، ولم تكشف إيناس عن أي تفاصيل خاصة بالانفصال، واكتفت بالتعلق بأن «كل شيء قسمة ونصيب».

* ياسمين كساب

أعلنت الفنانة ياسمين كساب، انفصلها عن زوجها الطبيب الروسي، في 21 يناير 2017، وذلك بعد أشهر قليلة من عقد قرانهما، وفضلت ياسمين عدم ذكر أي تفاصيل خاصة بالطلاق، واكتفت بتعليق علي صفحتها كتبت فيه: «الحمد لله على ما أنا فيه الحمد لله على كل حال إن أبغض الحلال عند الله الطلاق».

* ريم البارودي

رغم أن علاقتهما استمرت لما يقرب الـ 14 عامًا؛ إلا أن زواجهما رسميًا لم يتجاوز شهر واحد في مايو 2017، حيث أعلنت الفنانة ريم البارودي، عن زواجها بالفنان أحمد سعد، الذم لم يدم أكثر من 30 يومًا، ووقع بعدها الطلاق.

* إيمان العاصي

أنهى طلاق واحد من الزيجات السريعة، كان طرفاه الفنانة إيمان العاصي، ورجل الأعمال نبيل زانوسي، والتي لم تستمر العلاقة أكثر من ثلاثه أشهر زواج، وانتهت في 29 يوليو 2010، بسبب خلافات حاده بينهما.

* صباح ورشدي أباظة

ويظل زواج الفنان رشدي أباظة والفنانة صباح، هو الأسرع حتي الآن، وكان رشدي وصباح قد قررا الزواج أثناء تصويره أحد الأفلام، وهو زواج لم يستمر لأكثر من ساعات قليلة قررا بعدها الانفصال المفاجئ.