إياد نصار يعلن انضمامه رسميا لفيلم "الممر" مع شريف عرفة وأحمد عز

إياد نصار يعلن انضمامه رسميا لفيلم "الممر" مع شريف عرفة وأحمد عز إياد نصار

كتب عماد صفوت

إضافة تعليق

أعلن الفنان الأردنى إياد نصار عن انضمامه لفيلم "الممر"، الذى يلعب بطولته النجم أحمد عز، والمقرر عرضه الفترة المقبل، من تأليف شريف عرفة وأمير طعيمة، وإخراج شريف عرفة، ويجسد إياد إحدى الشخصيات المهمة فى أحداث الفيلم، الذى يضم عدد من النجوم.

فيلم "الممر" كان قد صور منه يومين فقط خلال الفترة الماضية، ثم توقف لانشغال بعض الممثلين بأعمال درامية فى رمضان الماضى، ويشارك فى بطولة العمل كل من الفنان أحمد رزق، هند صبرى، محمد الشرنوبى، محمد فراج، أسماء أبو اليزيد، وآخرين.

ومن ناحية أخرى أكد نصار أنه سوف يتواجد فى عمل درامى خلال موسم رمضان المقبل خاصة بعد غيابه هذا العام عن المشاركة فى أى عمل، بسبب ارتباطاته بأشياء أخرى، مضيفا أنه يقرأ حاليا عددا من السيناريوهات الدرامية ولكنه لم يستقر على إحداها.

إياد نصار يعرض له حاليا فيلم "تراب الماس" فى السينمات، وتدور أحداثه حول قصة شاب يعيش حياة باهتة رتيبة، يعمل كمندوب دعاية طبية فى شركة للأدوية، ثم يتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التى يروج لها، فى المنزل الذى يعيش فيه بصحبة والده القعيد، إلى أن تحدث جريمة قتل غامضة، تقلب الأحداث.

إضافة تعليق