بكلمات مؤثرة.. نجوم الوطن العربي ينعون المطرب الجزائري رشيد طه

بكلمات مؤثرة.. نجوم الوطن العربي ينعون المطرب الجزائري رشيد طه

حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على نعي المطرب الجزائري رشيد طه، الذي توفي اليوم، إثر تعرضه لأزمة قلبية بمنزله بالعاصمة الفرنسية باريس، حسب ما ذكر موقع "لو باريزيان" الفرنسي، عن عمر ناهز 59 عاما.

البداية كانت مع الفنانة البنانية إليسا، التي عبرت عن حزنها على رحيل رسيد طه، وقالت عبر حسابها بموقع "تويتر"، يحزنني أن أعرف عن وفاة رشيد طه، مثل هذا الفنان الفريد، نرجو أن يرقد في سلام".

I am so saddened to know about the death of Rachid Taha. Such a unique artist. May he Rest In Peace — Elissa (@elissakh) ١٢ سبتمبر ٢٠١٨

وعبرت الفنانة اللبنانية يارا عن صدمتها، بخبر رحيل الجزائري رشيد طه، وعلقت عبر موقع "تويتر": "رشيد طه توفي، صحيح هالخبر يا جماعة، وغردت مجددا قائلة: "رشيد طه من الفنانين اللي أحب فنهم خبر محزن وخسارة كبيرة للفن الجزائري، لكن هذا قدر الله ورحمةُ الله عليه".

لاااااااا😞 #رشيد_طه من الفنانين اللي أحب فنهم😢خبر محزن وخسارة كبيرة للفن الجزائري #الجزائر لكن هذا قدر الله ورحمةُ الله عليه .... #Rachid_Taha — Yara (@yara_lb) ١٢ سبتمبر ٢٠١٨

#رشيد_طه توفّى😱😭😱😭 صحيح هالخبر يا جماعه😭😭؟؟؟ — Yara (@yara_lb) ١٢ سبتمبر ٢٠١٨

ونعت الإعلامية الجزائرية "وسيلة" وفاة رشيد طه، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: "رشيد غنى عن الغربة ومات فيها، رحمه الله".

#رشيد_طه غنّى عن الغربة ومات فيها ! رحمه الله . #آه_يابلادي #الجزائر #يالرايح_وين_تسافر_تروح_تعيا_وتولي pic.twitter.com/T7jJvLlxmL — وسيلة (@wassilaoulmi) ١٢ سبتمبر ٢٠١٨

وكتبت المطربة السورية سهر أبو شروف، عبر "تويتر": "فقدان مطرب الراي الجزائري خسارة لنا، في ذمة الله، الله يرحمه ويصبر أهله".

مطرب الراي الجزائري #رشيد_طه
في ذمة الله 💔 الله يرحمه ويصبر اهله
فقدانه خسارة النا😢 — سهر أبو شروف (@saharaboshrof) ١٢ سبتمبر ٢٠١٨

وقدمت الفنانة المصرية ندى بسيوني، عبر "تويتر"، واجب العزاء للشعب الجزائي في وفاة رشيد طه، قائلة: "خالص التعازي للشعب الجزائري في وفاة الفنان الكبير المطرب رشيد طه، رحمة الله عليه وأسكنه فسيح جناته".

خالص التعازي للشعب الجزائري في وفاة الفنان الكبير المطرب #رشيد_طه .. رحمة الله عليه واسكنه فسيح جناته . #رشيد_طه_وداعًا — Nada Bassiouny ندى بسيوني (@NadaBassiouny7) ١٢ سبتمبر ٢٠١٨

واكتفت الفنانة المصرية آيتن عامر، بنعي رشيد طه، قائلة: "البقاء لله".

#رشيد_طه البقاء لله pic.twitter.com/NkckcBaqsF — Ayten Amer (@AYTENAMER) ١٢ سبتمبر ٢٠١٨