أشهر الأغاني والمسرحيات العالمية في أولى حفلات «أوبرا القاهرة»

أشهر الأغاني والمسرحيات العالمية في أولى حفلات «أوبرا القاهرة»

في أولى حفلات الموسم الفني الجديد (٢٠١٨ - ٢٠١٩)، يقدم نجوم فرقة أوبرا القاهرة، إشراف الدكتورة إيمان مصطفى، حفلين، الأول بدار أوبرا دمنهور، في الثامنة من مساء السبت المقبل، والثاني في الثامنة من مساء الأحد، بدار أوبرا الإسكندرية (مسرح سيد درويش)، من إخراج حازم طايل ومصاحبة بيانو جريج مارتن.

يتضمن برنامج الحفلات، مختارات من أشهر المسرحيات الغنائية والأغاني والدويتوهات العالمية، منها (تايتانيك، سواى، أنت قدري، النجوم، إنه مجرد قمر ورق، عندما أحببتك، دائمًا أسأل عنك، في كل وقت أنظر إليك، كما أحبك، أشيائي المفضله، وأشعر أنني جميلة).

أداء نجوم فرقة أوبرا القاهرة، الفنانين إيمان مصطفى، رضا الوكيل، تحية شمس الدين، منى رفلة، مصطفى محمد، رشا طلعت، جولي فيظي، وليد كريم، هشام الجندي، جاكلين رفيق، نسرين رشدي، عزت غانم، تامر توفيق، إبراهيم ناجي، وليلى إبراهيم.

الجدير بالذكر أن فرقة أوبرا القاهرة، تكونت رسميًا عام 1964، وقدمت العديد من أشهر الأوبرات العالمية، ويضم الريبورتوار الخاص بها، أكثر من 32 رواية أوبرالية شهيرة، كما شارك أعضائها في عروض ضخمة، على أكبر مسارح العالم، ونجحت في تكوين قاعد جماهيرية، تهتم بالغناء الأوبرالي باعتباره أحد أرقى أشكال الفنون.