فى عيد ميلادها.. مى سليم الأوفر حظا فى جيلها بعد عملها مع الزعيم والساحر

فى عيد ميلادها.. مى سليم الأوفر حظا فى جيلها بعد عملها مع الزعيم والساحر مى سليم

كتب مصطفى القصبى

إضافة تعليق

احتفلت، أمس الثلاثاء، الفنانة مى سليم بعيد ميلادها، وحققت النجمة الشابة نجاحا كبيرا فى مجال التمثيل بالإضافة إلى عملها الأساسى بالغناء، حيث كانت محظوظة فى مشوارها الفنى وقدمت أعمالا مهمة مع نجوم كبار لم يتعاون معهم غير عدد قليل من فنانات جيلها.

مى من الفنانات الأوفر حظا عن غيرها خاصة أنها تعاونت مع عمالقة الفن المصرى من ضمنهم الزعيم عادل إمام فى مسلسل "عوالم خفية"، الذى تم عرضه فى موسم رمضان الماضى، وحققت شخصيتها نجاحا كبيرا، وكان حلما بالنسبة لها الوقوف أمام الزعيم.

أيضا تعاونت مع الراحل الساحر محمود عبد العزيز فى مسلسل "أبو هيبة فى جبل الحلال" وجسدت من خلاله ابنته وقامت بدور فتاة صعيدية لأول مرة فى مشوارها أثناء تصوير العمل الذى شارك فى بطولته وفاء عامر وطارق لطفى ونيرمين الفقى وكريم محمود عبد العزيز، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج عادل أديب.

أيضا كان لها نصيب فى العمل مع النجم الكبير نور الشريف فى مسلسل "خلف الله"، والتى جسدت من خلاله زوجته وحققت نجاحا كبيرا بهذا العمل الذى شارك فى بطولته الفنانة صبا مبارك، وعبير صبرى، وخليل مرسى، وسميرة عبد العزيز، ولقاء سويدان وآخرين، ومن تأليف زكريا السيلى، وإخراج حسنى صالح.

إضافة تعليق