هل يعيد رامى مالك أمجاد عمر الشريف بالسينما العالمية؟

هل يعيد رامى مالك أمجاد عمر الشريف بالسينما العالمية؟ عمر الشريف ورامى مالك

كتبت: مارينا عادل

إضافة تعليق

هناك العديد من الفنانين المصريين الذين كانوا لهم نصيب فى السينما العالمية منهم من كان له أدوار صغيرة ومنهم من لعب أدوار كبيرة أو أدوار البطولة مما أهلهم بأن يصبحوا فنانين عالميين وأشهرهم عمر الشريف.

لعب عمر الشريف العديد من أدوار البطولة العالمية مثل فيلم "دكتور زيفاجو" والذى قام بدور دكتور "يورى زيفاجو" وشاركته فى البطولة الفنانة "جولى كريستى"، أيضاً نجد فيلم "لورنس العرب" وكان عمر الشريف أحد أبطال الفيلم بدور الشريف، هذا بجانب الفيلم "الفتاه مرحة" وغيرها من الأفلام العالمية والذى نجح فيها بالإضافة إلى وسامته وشياكته العالية.

من يسير على خطاه  بجدارة هو الفنان مصرى الأصل "رامى مالك" حيث اشتهر فى الآونة الأخيرة بمسلسل من بطولته وهو Mr Robot بدور "إليوت الدرسون "وحقق نجاحاً كبيراً وترشح لجائزة الجولدن جلوب بالإضافة إلا إنه فاز بجائزة ايمى أووردز لأفضل ممثل.

كان لمالك العديد من الأفلام مثل "Night At The Museum "، وأدوار هامة فى سلسلة أفلام "Twilight " الشهيرة بدور "Benjamin "، فيلم  Need For"  "Speed بدور "فين"، وغيرها العديد من الأفلام العالمية الذى أثبت فيها براعته الفنية وتقمص الشخصية.

وآخر أعمال رامى مالك فيلم Bohemian Rhapsody  الذى تصدر شباك التذاكر الأمريكى محققا أكثر من 30 مليون دولار فى عطلة نهاية الاسبوع فقط منذ طرحه يوم الجمعة الماض من الشهر الجارى،  فهل سيعيد رامى مالك أمجاد عمر الشريف أم سيتفوق عليه ويصبح نجم عالمى كبير؟

يذكر أن تدور أحداث الفيلم عن المغنى فريدى ميركورى - المعروف بشذوذه - لفريق Queen وموسيقاهم، إذ تحدى فريدى الصور النمطية لتصبح الفرقة واحدة من أكثر الفرق المحبوبة عالميا، ويتتبع الفيلم صعود للفرقة من خلال أغانيهم الأيقونية، حتى يصلوا إلى نجاح لا مثيل له، ولكن فى تحول غير متوقع، يقرر فريدى الابتعاد عن الفرقة لتحقيق مسيرته الفردية.

إضافة تعليق