صور.. انتهاء خلاف غادة عبد الرازق ورانيا يوسف وعودة المياة لمجاريها.. اعرف القصة

صور.. انتهاء خلاف غادة عبد الرازق ورانيا يوسف وعودة المياة لمجاريها.. اعرف القصة الفنانون فى المغرب

محمد زكريا

إضافة تعليق

حرص عدد من الفنانين المصريين، على حضور مباراة كرة القدم الاستعراضية الودية المنظمة على هامش احتفالات المغرب بذكرى المسيرة الخضراء أمس الثلاثاء، والتي تصادف 6 نوفمبر من كل عام، بملعب "الشيخ الأغضف" في مدينة العيون مسرحا لها، ومن ابرز الفنانين المصريين الذين حضروا غادة عبد الرازق، حسين فهمى، رانيا يوسف، روبى، روجينا وآخرين.

وشاركت غادة عبد الرازق جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة بنشر صورها فى المغرب، حيث نشرت صورة تجمعها بنجم منتخب البرازيل السابق رونالدينهو، ونشرت صورتين تجمعها بالفنان حسين فهمى والفنانة شذى حسون وروبى وروجينا رانيا يوسف وأيضا حارس المرمى السابق نادر السيد بعد وصولهم المغرب.

المفاجأة هو ظهور غادة عبد الرازق ورانيا يوسف سوياً فى أكثر من صورة، رغم الخلاف الكبير بينهما على مدار الـ 6 سنوات الماضية وتحديداً منذ عام 2012، منذ مشاركتهما سوياً فى بطولة فيلم "ريكلام"، الا أن الصور أظهرت تصالح الثنائى وعودة المياه الى مجاريها بعد تصريحات معادية متبادلة بين الثنائى فى  لقاءاتهما التليفزيونية فى السنوات الماضية.

وبدأت الأزمة بعد عرض فيلم "ريكلام" عندما اتهمت رانيا يوسف زميلتها غادة فى احد البرامج التليفزيونية بأنها تبحث عن النجومية حتى لو على حساب الآخرين، ووصفتها بالسمكة الكبيرة الجائعة التي تأكل السمكة الأصغر منها، وأكدت أن غادة هي التي صنعت الفيلم كله فاتفقت على إخراج المخرج من العمل، لذا فرضخ لطلباتها بزيادة عدد مشاهدها، على الرغم من أن السيناريو كان مكتوباً بالتساوي بينهما، موضحة أنها لن تعمل مع غادة مرة أخرى.

وردت غادة عبد الرازق فى تصريحات ، موضحة أنها إذا كانت جاءت بمخرج ومنتج الفيلم فلماذا وضعت رانيا يوسف معها على الأفيش، فكان الأولى أن تتصدر الافيش بمفردها، مشددة على أنها لم تحاول التحدث معها لأنها لم تخطئ فى حقها.

فيلم "ريكلام" عرض عام 2012، وهو من تأليف مصطفى السبكى وموسيقى تامر كروان مونتاج دعاء فاضل مدير التصوير نانسى عبدالفتاح مكساج محمد فوزى، ومن إنتاج شركة ميديا سيتى للإنتاج الفنى، ويشارك فى بطولة الفيلم الوجوه الشابة، ريهام نبيل، دعاء سيف النصر، إنجى خطاب، لى لى قاسم محمد درويش، وماهر ماهر ومن إخراج على رجب.

إضافة تعليق