حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 8/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 8/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الأبراج

إضافة تعليق

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار. حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بأسرتك

الحياة لديه مرادف للحب، وهذا يجعلها للمحيطين به سعيدة، وهى من أكثر مميزاته، أما التهور الشديد فى اتخاذ القرارات فهذه أكثر عيوبه، ونقدم له حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية، والجدير بالذكر أن الفنان توم كروز من مشاهير برج السرطان. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

الاهتمام بالعمل يجب ألا يجعلك رهن الضغوط والمشاكل، والتى تنتقل لأسرتك وبيتك وتتسبب فى الكثير من التوتر، حاول أن تفصل بينهما. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:

الهروب من مواجهة المشاكل ليس حلا، لذا حاول أن تناقش مشاكلك مع شريك حياتك، واتخاذ مشورة استشارى علاقات أسرية لحل الموضوع. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى:

اهتم بممارسة بعض الرياضة، ويمكنك المشى يوميًا أو 3 مرات فى الأسبوع لمدة نصف ساعة ولن تحتاج وقتها إلى الذهاب إلى صالات الجيم. توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يجدد من نشاطه بالدخول فى علاقات اجتماعية جيدة تساعده على حل الأمور، والاستثمار المالى بشكل أنجح. حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتصر على مخاوفك

لديه الكثير من الصبر للوصول لما يريده من نجاح، هذه أهم صفات برج الجوزاء الإيجابية، لكن الغرور عند الخطأ وعدم القدرة على الاعتذار بسهولة فهذه أكثر عيوبه، ويعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية ونقدم لمواليده حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة، ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى. حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

العمل لا يتوقف عند مجرد ذهابك والانصراف فى المواعيد المحددة، بل هو قدرتك على حل مشاكل شغلك وتقديم أفكار واقتراحات لتطوير العمل. حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

يعيش حالة من الرومانسية بسبب انتهاء خلافات كبيرة بينه وبين حبيبه، استطاع تحديد حياته بشكل سليم، مما يجعله أكثر راحة الفترة المقبلة بعد التأقلم على حياته الجديدة . حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

استمتع بالحياة، وافرح ولا تفكر فى الهموم التى من الممكن أن تسبب لك القلق وأمراض العصر مثل الضغط والسكر، فلا تجعل نفسك فريسة لهذ المشاكل الصحية واشترى نفسك وصحتك. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

يتوقع خبراء الفلك لمولود الجوزاء أن ينتصر على نفسه وعلى ظنونه التى يعيش فيها وتسبب له التوتر والأرق ليلا. حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتلقى مساعدة فى عملك

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 8/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بقوة الإرادة والثقة الشديدة بالنفس والوضوح والصراحة، وهو أيضًا عنيد يميل للسيطرة ويحب النظام وتحمل المسؤولية، ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنانة أنغام.

أنغام حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهني:

من المحتمل أن تتلقى مساعدة كبيرة اليوم على صعيد العمل، سوف يساعدك الأصدقاء أو الزملاء على اللحاق بهم  فتأكد من التعبير عن امتنانك ومساعدة شخص آخر فى الموقف نفسه ومن المرجح أن يتحسن التدفق النقدى لك بشكل ملحوظ. حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفي: تدرك فعلاً أنك تحب شريك حياتك اليوم حين تعرف عنه معلومات جديدة مغايرة لصورته التى تعرفها عنه ورغم ذلك تظل مشاعرك تجاهه واحدة.  حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحي: اليوم هو الأنسب لاتخاذ خطوة قوية نحو تحسين صحتك وعافيتك وقد تمارس بعض التمارين الرياضية أو تبدأ نظامًا غذائيًا صارمًا وستتمكن من الالتزام بالروتين بسهولة. يمكنك أيضًا البدء فى البحث عن تقنيات لمساعدتك على الاسترخاء.  توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة: حدسك قوى اليوم وسيمنحك إرشادات جيدة أفضل من أى وقت مضى. ويمكنك حتى تحمل المخاطر بسهولة. الحظ فى جانبك ولكن يجب عليك التفكير مرتين قبل اتخاذ خطوة تنطوى على مغامرة وإقدام. حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بالارتباك

اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 8/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالطموح الشديد والثقة بنفسه وقدراته وهو رغم رومانسيته الشديدة ومشاعره الجياشة قوى الشخصية والإرادة وأحيانًا يكون شديد العناد، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنانة منى زكى.

منى زكى حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني:

كل مهمة تقوم بها اليوم سوف تكلل بالنجاح، فإذا كنت خضعت لامتحان ستحصل على نتائج إيجابية اليوم. كما أن اليوم مناسب لبدء المناقشات مع رؤسائك حول تحمل المزيد من المسؤوليات أو الترقية. فقط تحتاج إلى تركيز كل ما تبذله من جهود فى استغلال الوقت اليوم لأن الظروف مواتية جدًا. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي: من الممكن أن تقف أمام اختيار مصيرى بين مستقبلك وطريقك وشريك حياتك. وأمام هذا الاختبار الصعب تحتاج بشدة لأن تحتفظ بهدوئك ولا تبدأ استجواب شريك حياتك فى أى موضوع وأن ترد بالمثل على الحب الذى يغدق عليك به.  حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي: تأكد من ممارسة الكثير من التمارين الرياضية اليوم، قد يطلب منك قريبًا القيام بنشاط له ضريبة مادية يتطلب موارد وطاقة بدنية لم تكن فى الحسبان. حاول أن تتناول الطعام باعتدال فمن المرجح أن تواجه العديد من المشاكل بسبب الإفراط فى تناول الطعام.  توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة: تشعر بالارتباك إلى حد ما من الأحداث التى تتكشف حولك ومختلف المعلومات التى تبدو متناقضة التى تأتى فى طريقك. صوتك الداخلى هو أفضل دليل الآن فثق فى غرائزك وافعل ما يطلب منك القيام به.  حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حياتك تتغير

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 8/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابي الذى يتميز مواليده بالواقعية وهو شخص يحب إنجاز أعماله، ولكن يعيبه أنه شخص يسيطر عليه القلق والتوتر، ومن أبرز مشاهير برج العذراء كاظم الساهر. حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

قد تقترب من الترقية بشكل مباشر، ويمكن أن تتعرض لبعض الأزمات والمشكلات مع الزملاء في العمل وعليك أن تحذر من هذه الخطوة وأن تكون على استعداد تام لها، ففي هذه المرحلة عليك أن تتماسك وأن تكون متزن نفسياً حتى لا يقصر ذلك على مرتبتك وترقيتك في العمل. حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى:

تناقش الشريك في الأمور العاطفية التي تعيشاها وتشاركه النقاش في الأمور التي تهم وتخص حياتكما، وسيتعلق بك أكثر عند اتخاذك هذه الخطوة، وعندما تتحدث احذر ان تأخذ الوقت كله لك فقط وكن مستمع جيد له فهو بحاجة إلى أن يشعر باهتمامك به وبأمور حياته. حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى:

صحتك تتحسن اليوم ويمكنك أن تهتم ببشرتك ونظامك الغذائي حتى تشعر بهذا التحسن وأيضا سيجعلك تقوم بمهامك بحيوية ونشاط. توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة:

في الفترة المقبلة احذر من خوض التجارب التي تسقطك وتعود بك للخلف، ففي الأيام المقبلة يمكن أن تتغير الأمور وتسير على عكس ما تريد ولكن بإمكانك أن تسيطر على ذلك وتعمل بتركيز حتى تمر بهذه المرحلة بسلام كما تريد. حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تعطى كل وقتك للعمل

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 8/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الناري الذى يتميز مولوده بأنه شخص قائد وناجح في حياته نتيجة صدقه وصراحته مع الآخرين، ولكن يعيبه أنه شخص حساس ويستسلم للمرض، ومن أبرز مشاهير برج الحمل مى نور الشريف. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

تناقش أعمال أخرى وجديدة اليوم، وتنظر للمستقبل على الصعيد المهني وذلك الجانب يشغل تفكيرك كثيرًا اليوم، ولكن عليك أن تلتزم بأعمالك التي عليك وترتب وقتك جيدًا حتى لا تكون مصيدة للضغوط ويمتلئ وقتك، وقم بالاستمرار في عملك بطريقتك فأنت تطور من نفسك يوميًا وتسعى دائمًا للنجاح، استمر على ذلك لكي تنال الترقية. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى:

تستمر في إعلان ما بداخلك للشريك ولكن عليك فعل ذلك بتركيز حتى لا تخسره، فهو يتنبأ بوجود أشياء عديدة وينظر إلى مواقف يمكن ان تحدث في المستقبل، فكن دائماً على قدر كاف من المسئولية والإقناع. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى:

النجاح من العوامل المهمة لك في حياتك ولكن عليك أن تهتم بصحتك أيضًا، وألا تخصص وقتك بالكامل للعمل فقط فأنت في حاجة إلى الاسترخاء وتوفير الراحة لجسدك، وقد يساعدك السفر أو الجلوس في مكان غير المعتاد عليه على تحسن الصحة أكثر. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة:

في الفترة المقبلة يفضل أن تعيد التفكير في أمور مستقبلك فالحياة تبدو أفضل لك بهذه الطريقة، وخصص وقتًا لراحتك يمكن أن تسافر في أحد الأماكن المقربة لك برفقة الزملاء وقد ترحب بذلك، قد تتحسن الأمور العاطفية لديك وتقترب أكثر للشريك. حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقابل شريك الحياة المناسب اليوم

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التفكير الواقعى والميل للاستقرار، بينما يعتبر الشك الزائد والغرور أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى.

جورج كلونى حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

لا ترفض الدخول فى استثمارات جديدة  مع احد الأصدقاء اليوم، فأنت فى حاجة لتجربة جديدة، وعمل مختلف يكسر روتين الفترة الماضية، إذا كنت مترددا استشر المقربين لك فى الاستجابة للأمر من عدمها. حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى:

علاقتك بالشريك تتحسن كثيرا عند المساء اليوم، فكلما سيطرت الصراحة على حديثما كلما اتجهت هذه العلاقة نحو الاستقرار، ربما تحتاج لمزيد من الثبات عند التعامل مع الشريك فلا تهمل ذلك. حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى:

انت بصحة جيدة اليوم، ويطمئنك الطبيب الخاص بك بضرورة ممارسة الرياضة وعدم التكاسل فى ذلك لأنك معرض لاكتساب وزنا زائدا خلال الفترة القادمة، عند المساء تتناول وجبة خفيفة قبل النوم للحفاظ على لياقتك البدنية. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة:

تفكر كثيرا فى خوض تحديات جديدة ويمنعك من ذلك الخوف من الفشل، ربما تحتاج لدعم المحيطين بك حيال ذلك، وتتلقى عند الساعات المتأخرة من الليل اتصالا هاتفيا هاما يقلب موازين تفكيرك. حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. واجه مشاكلك وحلها

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل المزاج المتقلب والتسلط والغرور فى أحيان كثيرة، بينما يعتبر الصدق والحس الفنى الراقى أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو أحلام. حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى:

تتردد فى خوض تجارب جديدة وصعبة فى عملك، ولديك أكثر من خطة اليوم لتجاوز الصعاب فى عملك، ربما تنتظر إشارات تدل على أنك تسير فى الطريق الصحيح، ولكن لن تتلقى ذلك إلا عندما تتخلص من أوهام الفشل فى التجارب الجديدة. حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى:

حالتك العاطفية مستقرة بعد فترة من التقلب والمزاجية التى أثرت على علاقتك بالشريك، هدية مناسبة ستضيف لمسات مختلفة للأجواء، وبداية تفكير فى تكوين أسرة فى وقت قريب. حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى:

تتعرض لوعكة صحية عند المساء، كما إنك معرض لفقدان الوزن بشكل واضح خلال الفترة القادمة، ربما تحتاج لاستشارة طبيب التغذية الخاص بك بخصوص تنظيم وجباتك وتناول الأطعمة خلال الفترة القادمة. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة:

تتمتع بشخصية جذابة تجعلك من الشخصيات المحببة لدى الكثيرين، لا تهمل توطيد علاقاتك الأسرية والاجتماعية فأنت فى حاجة لوجود من يدعمك ويشاركك التفكير فى مختلف . حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بعملك

يقدم اليوم السابع لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 8/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالذكاء الشديد والجرأة والطموح بالإضافة إلى حب المغامرات لكنه عنيد يحب أن يتشبث برأيه حتى لانهاية وأحيانًا يكون مكابر ومغرور، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنانة شريهان. حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

حاول الاهتمام بعملك ولا تتكاسل وحافظ على وقتك لأن الوقت من ذهب ولابد من استغلال كل دقيقة فى العمل، لأن هذا يرفع من شأنك، ولا تهتم بآراء الأخرين، واعمل على فهم كل جديد لأن التطور من سمات النجاح ولا تستمر على وتيرة واحدة، وحاول دراسة المشاريع الجديدة لأن ذلك يفتح لك أبواب جديدة للعمل. حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

اهتم بشريك حياتك فهو يستحق منك الكثير، وشاركه أفكاره وحب الحياة فهو يساعدك على تخطى كل الصعاب التى تمر بها، كما أن الحياة أسهل مع من تحب، ويمكنكما الخروج للأماكن الخضراء وهذا يجعل نفسيتك أفضل ويجعلك تستمتع بالحياة. حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

تشعر بألم فى جسمك بسبب الوزن الزائد فحاول أن تمارس الرياضة وخاصة المشى مع اتباع نظام غذائى صحى يناسب جسمك، فممارسة الرياضة تعطيك التجدد والحيوية وسوف تجد نفسك إنسان جديد قادر على عيش حياته بدون لألم او متاعب. توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:

أنت إنسان ذكى فاستغل الفرص لأنك غير مستعد لضياع الوقت دون فائدة، فهذا ليس فى صالحك، ولا تثق فى من حولك حتى لا تقع فى فخ الندم، وحاول الترفيه عن نفسك فأنت تستحقق ذلك، ويمكنك أن تمارس هوايتك المفضلة للتمتع بحالة نفسية أفضل. حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فرصة سفر

يقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 8/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بطيبة القلب والهدوء الشديد وهو من الأبراج شديدة الحنان والرومانسية ولكنه يتمتع فى الوقت نفسه بشخصية قوية وغامضة، ومن أبرز مشاهير برج الحوت الفنانة سيرين عبد النور. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

تواجه بعض المشاكل فحاول أن تتخطها بدراسة الموقف جيدًا ولا تتسرع فى اتخاذ قراراتك لأن عملك يحتاج الدقة والاعتماد على النفس فى كل صغيرة وكبيرة، ويجب أن تدخل أفكار جديدة تغير وتتطور من عملك حتى يتواكب مع التنافس فى مجالك.   حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:

الأوهام العالقة بذهنك لا أساس لها، فشريك حياتك يحبك ويجب عليك أن تحاول التقرب منه وتسعده فأنت إنسان عاطفى وحساس بطبعك، والحب أفضل علاج للخلافا، فاستغل هذا فى تحسين العلاقة واستعادة الترابط العاطفى. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:

تعانى من ارهاق هذه الفترة بسبب طول فترة العمل وعدم تنظيم الوقت، ويجب عليك الاهتمام بصحتك والحفاظ عليها فهى أهم من المال، لأن الصحة السليمة تجعلك قادر على عيش حياة أفضل، لذا يجب أن تعطى نفسك قدر من الراحة. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:

تأتيك فرصة سفر فى الفترة المقبلة فحاول ان تستعد لها لأنك فى حاجة لها لكى تجدد نشاطك وحيويتك فهى تغير من حالتك النفسية، وقد تحدث تغيرات فى مجال العمل سوف تعمل فى مكان أكبر استعد لهذا المنصب فهو يحتاج منك الدقة فى كل الأمور. حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فترة من الهدوء والاستقرار

يتميز مواليد برج الميزان بالذكاء والمشاعر الصادقة الحساسة، كما يتمتع بحياة اجتماعية مثيرة، وهو من مواليد الأبراج الهوائية التى تتسم بتقلب المزاج وعدم معرفة تحديد ما يريده، وتعتبر هذه أبرز عيوب برج الميزان، ويقدم اليوم السابع لمواليد هذا البرج حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير هذا البرج كيت وينسيلت. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

قد يتحقق لك فرص عظيمة فى مجال عملك الفترة القادمة، نتيجة لعملك المنظم الدقيق والعمل الدائم على تطوير ذاتك وامكانياتك، مما يعود عليك بعائد مادى أيضًا. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

قد تعود الأمور بينك وبين شريك الحياة إلى مايرام، وسوف تزول الخلافات والتوتر بينكما نتيجة للوضوح والتفاهم، كما تتمتع بحياة عاطفية هادئة ومستقرة. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

ينصحك الفلك بأخذ قسط من الراحة حتى تستعد فيها نشاطك من جديد، وينصحك بضرورة الاستمرار على ممارسة الرياضة. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

سوف تحصد نتيجة عملك الفترة السابقة على جميع الأصعدة، كما ستحصل على عائد مادى مميز، وتعيش فترة من الهدوء والاستقرار. حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تنازل عن غرورك

يقدم اليوم السابع  لمواليد برج الأسد حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الأسد بالجاذبية وقوة الشخصية، وهو من مواليد الأبراج النارية التى تتسم بحب الذات والرغبة فى الظهور،ومن مشاهير هذا البرج باراك أوباما. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

تتمتع بحياة عملية مليئة بالفرص والعمل الشاق، فأنت تبذل الكثير من المجهود هذه الفترة للحصول على النتائج المرضية فى بيئة العمل، كما تتمتع بتنظيم دقيق لجميع أولوياتك وهذا يجعلك تستثمر جميع الفرص المتاحة وتنال إعجاب رئيسك فى العمل. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

نتيجة لغرورك وكبريائك قد تتعرض لخسارة شريك الحياة، فأنت تعيش حاله من التوتر والإضطراب التى لا تحتاج لغير الحديث والمناقشة مع شريك الحياة وخاصة فى الأمور الحساسة بينكم، كما يتمتع شريك الحياة بروح تقبل التفاهم والمناقشة ولكنك أنت من تمانع ذلك. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:

تتمتع بحالة صحية جيدة نتيجة لإتباعك لنظام غذائى صحى والاستمرار على ممارسة الرياضة. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

ينصحك الفلك بالحذر والإنتباه من أن تفلت زمام الأمور، وتنصحك بأخذ القرارات بتفكير عقلانى، وأن تفكر فى شريك الحياة وإحتياجاته أيضا وتبتعد قليلا عن حب الذات كى لاتفقده.

إضافة تعليق