بالصور.. ليلة علي الحجار في مهرجان الموسيقى العربية

بالصور.. ليلة علي الحجار في مهرجان الموسيقى العربية

قدم الفنان على الحجار، أمس الأربعاء، حفلا غنائيا في الليلة السابعة ضمن فاعليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية السابع والعشرين، على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

و غنى "الحجار " خلال الحفل، باقة من أهم أغنياته بدأها بأغنية "المال والبنون"، و"أنا طالع الشجرة"، و"على قد ما حبينا"، و"أنا كنت عيدك"، و"في قلب الليل"، و"أنتي طلعتيلى منين"، و"ما تصدقيش"، و"ريشة ويا ريشة"، و"لسه الشتا"، و"عارفه"، و تجيش نعيش، وعدد من أغنيات ألبومه الأخير "ما تاخدى بالك"، منها أغنية "عيشة الحنية"، واختتم الحفل بأغنيته الشهيرة "بوابة الحلواني"، بقيادة المايسترو "عماد الشاروني"، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

كما شاركته المطربة نهال نبيل فى غناء أغنية "زى الهوى"، و التى أحيت الفاصل الأول من الحفل، و حرصت "نهال" على تقديم الشكر له ، وعبرت عن سعادتها بالغناء مع رمز للطرب المصري الأصيل.

و خلال الحفل، مازح "الحجار" الجمهور بين الأغنيات ، وحكى مجموعة من القصص وراء كتابة عدد من أغنياته مثل أغنية " من غير ما تتكلمى"، معلقا: أنا جاى ارغى معاكم النهارده.

و واصل "الحجار" المزح مع الجمهور عندما طلب منه غناء " لما الشتا يدق البيبان" ، فرد: "لا لسه مجاش"، ليصفق له الجمهور.

وحضر الحفل إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، و جيهان مرسي مديرة المهرجان، والفنانة سميرة عبد العزيز، والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، والذى حرص "الحجار" على تقديم التحية لهم أثناء الحفل.

يذكر أن المهرجان يقام هذا العام في الفترة من 1 حتى 12 نوفمبر، ويضم 43 حفل فني و موسيقي.