حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تنازل عن غرورك

حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تنازل عن غرورك برج الأسد

إضافة تعليق

يقدم اليوم السابع  لمواليد برج الأسد حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الأسد بالجاذبية وقوة الشخصية، وهو من مواليد الأبراج النارية التى تتسم بحب الذات والرغبة فى الظهور، ومن مشاهير هذا البرج باراك أوباما. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

تتمتع بحياة عملية مليئة بالفرص والعمل الشاق، فأنت تبذل الكثير من المجهود هذه الفترة للحصول على النتائج المرضية فى بيئة العمل، كما تتمتع بتنظيم دقيق لجميع أولوياتك وهذا يجعلك تستثمر جميع الفرص المتاحة وتنال إعجاب رئيسك فى العمل. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

نتيجة لغرورك وكبريائك قد تتعرض لخسارة شريك الحياة، فأنت تعيش حاله من التوتر والإضطراب التى لا تحتاج لغير الحديث والمناقشة مع شريك الحياة وخاصة فى الأمور الحساسة بينكم، كما يتمتع شريك الحياة بروح تقبل التفاهم والمناقشة ولكنك أنت من تمانع ذلك. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:

تتمتع بحالة صحية جيدة نتيجة لإتباعك لنظام غذائى صحى والاستمرار على ممارسة الرياضة. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

ينصحك الفلك بالحذر والإنتباه من أن تفلت زمام الأمور، وتنصحك بأخذ القرارات بتفكير عقلانى، وأن تفكر فى شريك الحياة وإحتياجاته أيضا وتبتعد قليلا عن حب الذات كى لاتفقده.

إضافة تعليق