الحب وحده لا يكفى.. 4 أسباب تعرقل انتقال الشحات للأهلي

الحب وحده لا يكفى.. 4 أسباب تعرقل انتقال الشحات للأهلي حسين الشحات

كتب أحمد طارق

إضافة تعليق

بعد حالة النجاح وتأكيدات  نادى العين إنه مستمر مع الفريق، كشفت الكواليس طلب حسين الشحات نجم الفريق الإماراتي طلبه الانتقال لصفوف الأهلي، خاصة بعد العرض الرسمي الذي قدمه الأخير للحصول على خدمات اللاعب في يناير سواء "بيع نهائى أو إعارة"، وظهر حب الشحات للقلعة الحمراء بوضوح عندما غازل جماهير الشياطين الحمر وأشار برقم 3 لاستفزاز لاعبو الترجي التونسي في مونديال الأندية، ولكن رغم تقديم عرض رسمي من الأهلي إلا أن هناك بعض الأسباب التي قد تؤدى لعرقلة الصفقة، وهو ما نرصده في الأسطر التالية..

1_ المبلغ المالي

من المتوقع أن يعرقل المبلغ المالي إتمام الصفقة بين الأهلي والعين الإماراتي، حيث عرض الأحمر مبلغ مالي يصل لـ 3 مليون دولار للحصول على خدمات اللاعب، الأمر الذي قد يرفضه العين في ظل تألق اللاعب في الفترة الأخيرة واعتباره أحد الأعمدة الأساسية للفريق الإماراتي.. خاصة وأنه بذلك لن يستفاد خاصة وأنه سبق وأشتراه من مصر للمقاصة بنفس القيمة التى عرضها الأهلى.

2_ تمسك جماهير العين والجهاز الفني باللاعب

أصبحت جماهير العين متعلقة بحسين الشحات بشكل كبير، خاصة بعد أن أصبح تميمة حظ الفريق، وأيقونة الانتصارات، بخلاف تمسك الجهاز الفني باستمرار اللاعب وعدم رحيله في الوقت الحالي، الأمر الذي قد يصعب قرار الإستغناء عن الشحات من قبل مجلس الإدارة.

3_ رغبة والديه

كشف مصدر مقرب من أسرة حسين الشحات، أن والديه يرغبان في استمرار اللاعب بصفوف العين الإماراتي وعدم العودة للدوري المصري مرة أخرى، ونصحوا اللاعب بذلك خوفًا من "دكة الأهلي" أو انطفاء نجمه بعد أن أصبح حديث الشارع المصري والعربي.

4_ صراع الزمالك

لم يرفع مسئولو الزمالك يدهم من الصراع على الصفقة، رغم إعلان حسين الشحات أكثر من مرة إنه من عشاق الأهلي ولا يمكن أن ينضم للقلعة البيضاء، إلا أن الزمالك قدم عرضًا رسميًا من أجل تضييق الخناق على منافسه التقليدى، بحيث يظل مسئولو العين في رفع سعر الصفقة على الأهلي أو رفض بيعه نهائيًا.

إضافة تعليق