بعد التصريح بتعميمها.. تعرف على أسعار "الحنفيات الموفرة"

بعد التصريح بتعميمها.. تعرف على أسعار "الحنفيات الموفرة" الحنفيات الموفرة بالمساجد

الأخبار المتعلقة

وزير الإنتاج الحربي: تعميم "الحنفيات الموفرة" على جميع الهيئات والمنازل

وزراء الأوقاف والإنتاج الحربي والري يتفقدون مشروع الحنفيات الموفرة

جمعة: مقترح لترشيد مياه السيفون.. والمساجد سترخص بـ"الحنفيات الموفرة"

"الأوقاف": نسعى لتعميم "الحنفيات الموفرة" بـ120 ألف مسجد بالجمهورية

صباح اليوم شارك ثلاثة وزراء في إطلاق مشروع الحنفيات الموفرة بالمساجد من مسجد السيدة نفيسة، تمهيدًا لتعميمه على جميع الهيئات والمنازل.

وعقد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ووزير الإنتاج الحربي اللواء محمد العصار، ووزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبدالعاطي، مؤتمرًا صحفيًا، لشرح التجربة وبيان أهميتها والتأكيد على ثقافة ترشيد المياه وحسن استخدامها، مع إطلاق حملة عامة للتوعية بالحفاظ على المياه وحسن استخدامها بالتنسيق بين الوزارات الثلاث وسائر الجهات المعنية بنشر ثقافة ترشيد استخدام المياه.

وأعلن وزير الأوقاف أنه سيجري الاتفاق مع اتحاد الملاك في العمارات بتغيير الصنابير العادية إلى الموفرة، وكذلك في المؤسسات الكبرى، منوها بأن ثمن القطعة من 37 إلى 40 جنيها، حسب حجم القطعة شاملة ضريبة المبيعات.

وقال اللواء محمد العصار، وزير الإنتاج الحربي، إنه سيتم تعميم مشروع "الحنفيات الموفرة" على جميع الهيئات والمنازل، موضحًا أن سياسة الوزارة تعتمد على استغلال طاقتها المختلفة لخدمة الشعب المصري.

وأضاف "العصار"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة "الحياة"، أن "الحنفيات الموفرة" متاحة حالياً في الأسواق وسعرها يصل لحوالي 40 جنيهاً.