رداً على خليها تعنس..البنات ترد بحملة بـ"ربنا نجدها نوسة"

رداً على خليها تعنس..البنات ترد بحملة بـ"ربنا نجدها نوسة" حملة "ربنا نجدها نوسة" للرد على خليها تعنس

كتبت- نورا طارق

إضافة تعليق

أثارت حملة  "خليها تعنس"، والتى أطلقها مجموعة من الشباب بهدف مقاطعة الزواج لإرتفاع التكاليف والمهور والمطالبات الغير منطقية خارج قدرتهم المادية، حالة من الغضب لدى الكثير من الفتيات الذين قاموا بالرد على الشباب بإطلاق حملات أخرى مثل "خليه يخلل"، "خليك فى حضن أمك"، واخيراً حملة "ربنا نجدها نوسة"، والتى أعلن عنها من خلال هاشتاج على مواقع التواصل الإجتماعى.

والجدير بالذكر أن أسم الحملة مأخوذ من إحدى مشاهد من فيلم اللمبى للفنان محمد سعد، وقد لاقى الهشتاج تفاعل العديد من الفتيات، الذين شاركوا فى نشر الحملة من خلال نشرها على صفحاتهم الشخصية، حيث قالت إسراء أشرف :" انت ماتجيش تتقدم لواحدة وتاخدها من بيت أهلها ويكونوا مجهزينها ب 100 او 200 او 300 الف حتى ويكونوا مديونين و دافعين دم قلبهم عشان بنتهم دي يكون عندها احسن حاجة ، عشان احنا اصلا فمجتمع متخلف بيفرض ع البنات والرجالة انهم يجيبوا حاجات حتكفيهم وتكفي عيالهم وممكن يورثوا منهم كمان لأحفادهم .. وفالآخر سيادتك رافض تكتب قايمة ولا شايف ان طلبات اهل البنت دا افترا او كتير وتقول *خليها جنب أبوها*".

وبينما رأى البعض إنه رد طريف على حملات الشباب، حيث قالت أسماء سمير ساخرة :"قال تعنس قال"، كما قالت داليا محمد "ما الذى بين نوسة وربها كى ينجدها".

إضافة تعليق