التمثيل أهم من الزواج".. أشهر 7 فنانات لم يتزوجن فى الوسط الفنى

التمثيل أهم من الزواج".. أشهر 7 فنانات لم يتزوجن فى الوسط الفنى مى عز الدين

سارة صلاح

إضافة تعليق

الأيام الماضية دشن رواد موقع التواصل الاجتماعى حملة جديدة بعنوان"خليها تعنس"، فى دعوة منهم لمقاطعة الزواج بسبب ارتفاع التكاليف الخاصة به، وانتشرت هذه الحملة بشكل كبير، مما أثار غضب الكثير من الفتيات والسيدات ودشنوا هاشتاج باسم "خليك جنب أمك" للرد على على هاشتاج "خليها تعنس".

وداخل الوسط الفنى نجد فنانات كرسن حياتهن للتمثيل ولم يلتفتن للزواج وقررن السير وحدهن و الاستمتاع بالحياة بدون أى مشاكل تعكر صفوهن، ورغم أن بعض النجمات تجاوزن منتصف الثلاثينات من العمر ، واقتربن من الأربعينات، لكنهن حتى الآن يرفضن الزواج نهائيا لعدم وجود الرجل المناسب و لم يلتفتن للقب "عانسات" بل يستمتعن بحياتهن على طريقتهن الخاصة.

مى عز الدين تبحث عن الحب

الفنانة مي عز الدين، من الفنانات اللاتى لم تتزوج حتى الآن، ولم ترتبط طوال الفترة الماضية سوى بلاعب كرة القدم محمد زيدان، الذي انفصلت عنه بعد شهور قليلة من خطوبتهما، أوضحت مى فى أكثر من مرة أن بحثها عن الحب هو سبب عدم زواجها حتى الآن.

حورية فرغلى الفن كل حياتى

الفنانة حورية فرغلى، من الفنانات التى ترفض الزواج بعد أن كشفت فى أكثر من لقاء أن حبيب عمرها وخطيبها توفي قبل زواجهما بيوم واحد فقط، مؤكدة أن الزواج أصبح خطوة مؤجلة بالنسبة لها، ولا تفكر سوى فى الفن.

درة خطوة الزواج ليست سهلة و تحتاج لتفكير

الفنانة درة تنضم إلى  قائمة الفنانات اللاتي اقتربت أعمارهن من الأربعين و لم تتزوج حتى الآن مؤكدة أنها لا تريد الزواج من شخص غير ملائم لها، فهي ترغب في الانتظار حتى تقابل الرجل الذى تحلم به طوال عمرها، لان الزواج خطوة ليست سهلة وتحتاج إلى تفكير.

و منة فضالى وميس حمدان من الفنانات اللاتى لم يتزوجن حتى الآن وضحين بوقتهن فى سبيل الفن و التمثيل، أما إليسا فهى أيضا  فضلت عدم الزواج، ولا تشغل تفكيرها غير بالأعمال الفنية و الألبومات.

ومن الفنانات التى ترفض الزواج ايضا الفنانة منة شلبى مؤكدة أنها لن تتزوج نهائيا، إذا لم تجد الرجل الذى يناسبها.

إضافة تعليق